Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وقعتها أكاديمية الفيصل مع الشركة السعودية وقعتها أكاديمية الفيصل مع الشركة السعودية
اتفاقية تعاون في مجالات التدريب الإدارية المتخصصة

* الرياض - الجزيرة:
بحضور الأمير عبدالعزيز بن فهد الفيصل رئيس مجلس إدارة أكاديمية الفيصل العالمية وقعت الأكاديمية اتفاقية تعاون مع الشركة السعودية لتنمية الكفاءات البشرية، بمقتضاها تقوم الشركة بالاشراف على تنفيذ البرامج التدريبية الإدارية التي تتعاقد عليها أكاديمية الفيصل العالمية لمتدربيها.
ووقع الاتفاقية عن اكاديمية الفيصل العالمية مديرها العام الشيخ احمد بن عبدالرحمن الطويل، في حين وقعها عن الشركة السعودية لتنمية الكفاءات البشرية مديرها العام الشيخ زياد بن توفيق شعث، حيث تتضمن الاتفاقية تصميم خطة مشتركة للبرامج التدريبية الإدارية القصيرة العامة وتنفيذها داخل مدن المملكة.
كما شملت الاتفاقية وفقا للشيخ احمد بن عبدالرحمن الطويل مدير عام أكاديية الفيصل العالمية التعاون في مجال عدد من البرامج التأهيلية لعدد من الوظائف للسعوديين، اضافة الى الاتفاق على المشاركة في تنظيم ورعاية عدد من المؤتمرات الخاصة بالتعليم والتدريب في المملكة، اضافة الى المؤتمرات التي تعقد بمنطقة الخليج والمنطقة العربية.
وأضاف الشيخ احمد الطويل ان اكاديمية الفيصل العالمية وضعت في سياستها العمل المشترك مع كل ما من شأنه دعم جهود التدريب ونشر ثقافته في المملكة العربية السعودية، إدراكاً من الاكاديمية بعظم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها كممثل للقطاع التدريبي الأهلي بالعمل على كل ما من شأنه دعم كافة الجهود الرامية الى توطين التدريب والتأهيل تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.
وأضاف مدير عام أكاديمية الفيصل العالمية ان الاكاديمية تعول على الشركة السعودية لتنمية الكفاءات بما جمعته من رصيد من الخبرات والأعمال في المجالات الاستشارية الإدارية والفنية في مختلف بلدان العالم لان تعمل مع اكاديمية الفيصل العالمية للخروج ببرامج تتناسب واحتياجات سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.
ومن جهته أوضح الشيخ زياد شعث ان ما تتمتع به اكاديمية الفيصل العالمية من سمعة طيبة بنتها في زمن قياسي نالت بها ثقة غالبية العملاء خصوصاً في مجالي الحاسب الآلي وتدريس اللغة الإنجليزية، وتميزها بتوفر الفروع في أكثر من مدينة داخل المملكة مع توفر البيئة التدريبية الجيدة، كان حافزا لنا في الشركة السعودية لتنمية الكفاءات البشرية للاستفادة من تجربة اكاديمية الفيصل العالمية في تنفيذ البرامج التدريبيبة الإدارية والفنية المتخصصة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved