Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفيفا يعتمد استاد محمد بن زايد لمباريات مونديال الشباب الفيفا يعتمد استاد محمد بن زايد لمباريات مونديال الشباب

* الامارات الجزيرة :
اعتمد وفد الفيفا مساء الأربعاء الماضي استاد محمد بن زايد آل نهيان بنادي الجزيرة ضمن الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال الشباب التي تستضيفها الإمارات الشهر القادم.
جاء ذلك بعد الجولة الأخيرة للوفد برئاسة جاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والتي أكد فيها جاهزية الملعب لخوض المونديال، ومؤكداً ان ما تحقق خلال العشرة أيام الأخيرة ما بين الزيارة الأخيرة للوفد الأسبوع قبل الماضي والجولة الأخيرة يعتبر انجازا بكل المقاييس ويحسب لدولة الإمارات التي كسبت التحدي واختصرت الكثير من الوقت لإنجاز الملعب قبل الوقت المحدد بثلاثة أيام.
وكانت إدارة نادي الجزيرة قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما اطلقت اسم الفريق الركن طيار سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الاستاد تقديرا لدعم سموه اللا محدود لرياضة الإمارات ماديا ومعنويا.
وأكد سعيد السويدي أمين السر العام بنادي الجزيرة ان هذه المبادرة جاءت بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة للشؤون الخارجية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان النائب الأول للرئيس الفخري لنادي الجزيرة ويعتبر تدشين استاد محمد بن زايد إضافة جديدة لرياضة الإمارات ونادي الجزيرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved