Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* عاد المذهل محمد الدعيع لابداعاته في حماية مرمى فريقه وقدم أمام الاتحاد دروساً في فنون حراسة المرمى.. وكان عملاقاً كما تعرفه الجماهير.
* من حق سمو الأمير عبدالله بن مساعد أن يغضب وأن ينفجر مما حدث من حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد عندما رفض حقه المشروع بالفوز بتغاضيه عن احتساب ضربة الجزاء الصريحة قبيل نهاية المباراة.
* أحمد العجلاني كان فرحه بفوز الطائي على القادسية ليس ككل الطائيين.. بل أكثر من ذلك بكثير.. فذلك الانتصار رسالة من العجلاني لكل القدساويين..
* محمد نور كان قادراً على رسم بسمة الانتصار على شفاه كل الاتحاديين بتلك الانفرادة الثمينة بمرمى الهلال لو لم يرتفع «عيار» الذاتية في نفسه كثيراً ويفضل مراوغة الدعيع الذي كسب التحدي فأفشل مخطط نور وأحبط فوزاً مزدوجاً كاد يحققه.
* عاد البكر في لقاء بطلي الدوري و الكأس فأكمل متعة اللقاء وكان كما عهدناه خبيراً ومثيراً ورائعاً.
* مباراة الاتفاق والنصر قدمت معلقاً كروياً ملفتاً للنظر وجديراً بالاستماع هو الشاب خالد الدحيلان الذي أدهش المشجعين والمشاهدين بصوته وحضوره وتفاعله وثقته في نفسه كل التوفيق لهذا المعلق الأمل.
* الأفريقيان «مانجا» و«مودي نجاي» كانا مغمورين في سدوس والرائد ولكن العين الخبيرة في الشباب والطائي قدمتهما كهدافين مميزين في الدوري الممتاز وهذا يؤكد أن اللاعب المميز قد يكون قريباً جداً ولكن من يراه؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved