Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس النصر يؤكد أن الأصفر متجه للصدارة ويتحدث عن الهلال ويقول: رئيس النصر يؤكد أن الأصفر متجه للصدارة ويتحدث عن الهلال ويقول:
لنا ضربة جزاء وبنالتي الدوخي غير صحيح ونحن لا نحب الحديث عن الآخرين!

قال سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر إن فريقه استحق الفوز في لقائه البارحة على شقيقه الشباب (2-1) بعد أن كان متخلفاً في الشوط الأول بهدف للا شيء.. وقال سموه إن الشباب لعب بشكل أفضل في الشوط الأول لكن النصر سيطر تماماً على مجريات الشوط الثاني وذلك بفضل الله ثم بخطة مدربه وتعليماته للاعبيه إضافة إلى جهود الأمير ممدوح بن عبدالرحمن والاستاذ عساف العساف ووقفة جماهيرنا الوفية وان كنت أعتب عليهم لغيابهم.
ورفض سموه التقليل من عطاء الدفاع النصراوي في الشوط الأول وقال إنه يضم محسن الحارثي «السد العالي» وعبدالله الجنوبي «الصخرة» إضافة إلى ناصر حلوي الذي قدم مباراة جيدة رغم غيابه الطويل عن الملاعب.. وعموماً قد يكون الدفاع وقع في اخطاء وهذا أمر عادي يحدث في كل الفرق ولا يوجد المدافع الذي لا يخطئ وهذا «ملاك» غير موجود.
وتحدث سموه عن حكم المباراة ممدوح المرداس وقال.. لي ملاحظة على التحكيم.. وأنا لن أحكم على أشياء لا أجزم بها «100%» مثل الكرة التي صاح الجمهور عليها بأنها لامست يد المدافع الشبابي ولكن سأحكم على أشياء أجزم بصحتها وهي في الدقيقة (14) من الشوط الثاني عندما أعيق مهاجم النصر تورينو.. وهذه ماذا أسميها خاصة وان «الأعمى» يشاهدها ووقتها كان النصر متأخراً وهذه من حقوقنا ونحن لا نطالب إلا بحقوقنا فقط.. وأنا عندما أطالب بحقوق النصر فذاك يعود إلى عدم وجود إعلام للنادي يتكلم معه.
كما حدث أمس عندما شاهدنا ضربة جزاء للاعب الهلالي أحمد الدوخي وفيها شك وأخرى لمحمد نور وفيها شك.. لكن التي لاشك فيها كانت للاعب الاتحاد محمد أمين.. ماذا حدث.. كانت ثلاث صحف أمس تتكلم عن ضربة الجزاء الهلالية.. والمشكلة ان هناك من يزور الحقائق ونحن لا نريد ان نتكلم عن غيرنا بل نتحدث عن أنفسنا فقط (!!).
وأكد سموه ان النصر سوف يواصل مشواره للمنافسة على الصدارة وأنه سيتكل على الله أولاً ثم على الرمز النصراوي الكبير ثم على جماهيرنا وأعضاء شرفنا وإخلاص نجومنا.
وحول فترة التوقف القادمة للنصر بعد تأجيل لقاء الاتحاد قال.. إنها مؤلمة لأن النظام أصلاً أن يلعب كل فريق بطولة خارجية ولكن يمكن أن يكون هناك من لايريد مشاركة النصر خارجياً وعموماً أتمنى لمن سيمثلنا خارجياً التوفيق ورفع اسم الكرة السعودية..
ونوه سموه بأن هناك عرضاً تركياً مقدماً للنادي بشأن المهاجم تورينيو وقال سنقرر لاحقاً بعد سماع رأي المدرب بالموافقة على العرض من عدمها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved