Saturday 25th october,2003 11349العدد السبت 29 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12 - 1- 1391هـ - الموافق - 9 - 3- 1971م - العدد «333» 12 - 1- 1391هـ - الموافق - 9 - 3- 1971م - العدد «333»
في مباراتين خيريتين
النصر والشباب يلعبان في نهاية هذا الأسبوع الهلال واليمامة يتباريان في بداية الأسبوع القادم

على طريق الخير يلتقي الشباب والنصر ويلعب الهلال واليمامة.. وبدافع من الرغبة لكل عمل انساني يتبارى النصر والشباب ثم اليمامة والهلال.. وعلى هذا الطريق وبفعل هذه الدوافع الإنسانية الخيرية يتنافس العمالقة ويجددوا روح الحماس ويخلقوا جواً تنافسياً بين أندية القمة في بلادي.
على الطريق الذي أفنينا الكثير من العمر بحثاً عنه ونشدنا إليه تطل الأندية بلاعبيها وبمستوياتها وبأخلاقها علينا من جديد.. لتصافح بهذه الأشياء كل الأكف ولتعانق بكل هذه المثل جميع المتفرجين بل وحتى تعبر بها عن الأمنيات التي تلامس شغاف القلوب كلها.. وكأنها بذلك تجدد فينا الإصرار على مناصرة الرياضة والسير في ركابها ما بقي في العمر من وقت للحياة على أديم هذه الأرض الطاهرة..
وعلى الطريق بنفس الهدف وبوحي من هذه المثل تتلاقى القلوب قبل الأجسام والأعمال بدلاً من الكلام لتجسد معنى الرجولة بأسمى ما في هذا المعنى من روائع الخلق والمثل والتعاون.. نعم على هذا الطريق بنفس هذا الهدف، بوحي من هذه المثل التقت قلوب المسؤولين في أندية المنطقة الوسطى فعبرت عن رغبتها لتنظيم مباراتين خيريتين تكون الأولى بين الشباب والنصر والثانية بين الهلال واليمامة.
ويرصد ريعها لصالح الأخ عيسى عبدالمحسن الرياضي والسائق بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى ليسدد بهذا الدخل بعض ما لحقه من خسائر مادية نتيجة صدمه بالسيارة أحد المواطنين ووفاته بعد ذلك مباشرة.. وهي بذلك لا تقدم على بادرة إنسانية لم نألفها من قبل.. فقد سبق لها أن لعبت مرات كثيرة لمثل هذا السبب بنفس هذا الخط.. واذن فهي بذلك تؤكد أنها لازالت على خطها الرائع والممتاز وستظل إن شاء الله كما كانت رمزاً للمثل الخالدة والرائدة على طول.
المباراتان
ستقام مباراة النصر والشباب وكذا مباراة الهلال واليمامة على ملعب الملز بالرياض وقد تقرر أن تكون المباراة الأولى يوم الجمعة القادم والثانية يوم السبت أو الأحد القادم أيضاً، وسوف لا تعتبر الكارنيهات سارية المفعول بالنسبة لدخول المباراتين المشار إليهما، هذا وقد علمنا أن السادة حكام المباراتين قد قرروا التنازل بمكافآتهم لصالح الأخ عيسى وكذلك الملعب من المحتمل أن يتنازل هو الآخر عن حصته من المباراتين تضامناً مع الأندية وتشجيعاً لها على السير بمثل هذا الطريق الخير، ويجدر بنا هنا ونحن نشير إلى الأندية بالشكر والعرفان على هذا التصرف الإنساني الطيب أن نقدم الشكر وافراً لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى فقد كان متعاوناً إلى أقصى حد لإنجاح الفكرة، ويبقى لنا كلمة نوجهها إلى جمهورنا الرياضي الحبيب ونأمل منه أن يتسابق إلى حضور المباراتين للاستمتاع بفنيات لاعبي الفرق الأربعة من جهة وليؤكدوا ما أكدوا دوماً أنهم مصدر عطاء خير لكل عمل خير.
الفرق
من المرجح أن تلعب الفرق بمستوى طيب فالشوق إلى المباريات بالنسبة للاعبين كبيراً.. وهذا يعني أنهم سيبذلون جهداً كبيراً من أجل أن تكون المباريات كبيرة.. دعك من التنافس الموجود بين الأندية وما يتركه هذا من أثر كبير على المستويات وعلى خروج المباريات حارة مثيرة وقوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved