Sunday 26th october,2003 11350العدد الأحد 30 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

الخالدي يجتاز دورة تدريبية
هلال مطلق الخالدي احد منسوبي شركة الاتصالات السعودية انهى دورة تدريبية بنجاح في مجال خدمة العناية بالعملاء.تهانينا للخالدي وحياة عملية موفقة.
***
منصور السيحاني
ناصر بن هاجد السيحاني سكرتير المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة شقراء رزق بمولود ذكر أسماه «منصور» انضم الى إخوته تركي وهاجد ونورة.
ألف مبروك لأبي تركي.
***
الرميح.. أصبح أباً
رزق عبدالله بن محمد الرميح الرسام المعماري بوزارة الشؤون البلدية والقروية بالرياض بمولود اتفق وحرمه على تسميته « محمد » وقد وعد عبدالله الزملاء والاصدقاء بوليمة دسمة يقيمها لاحقاً.
جعله الله من مواليد الخير والسعادة وأقر به أعين والديه.
***
مولود للمحيميد
أضاءت قناديل الفرح في منزل عبدالعزيز بن صالح المحيميد أحد منسوبي جمعية البر الخيرية بمدينة بريدة معلنة قدوم (أسامة) الذي انضم لأشقائه وشقيقاته. ألف مبروك.
***
الدوسري عاد من القاهرة
عاد إلى أرض الوطن تركي حمود الدوسري بعد تمتعه بإجازته السنوية التي قضاها في أرض الكنانة وتحديداً في العاصمة القاهرة. الدوسري عاد محملاً بالهدايا للأهل والأصدقاء والحمد لله على السلامة.
***
الخامسة للقحطاني
الأستاذ سعد بن محمد القحطاني من منسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد يحتفل هذه الأيام بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة.. تهانينا وألف مبروك.
عودة العمران من العسل
باشر تركي بن حمد العمران عمله في شركة عبدالرحمن بن سعد الراشد المحدودة بعد أن قضى شهر العسل في الخارج.. تهانينا وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved