Sunday 26th october,2003 11350العدد الأحد 30 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«إنتركي» تقدم الاتصال بخدمة الأوديتكس «إنتركي» تقدم الاتصال بخدمة الأوديتكس

* الرياض - الجزيرة:
وافقت شركة الاتصالات السعودية على تشغيل بطاقة إنتركي للاتصال بخدمة الأوديتكس «700» وجاء اختيار بطاقة إنتركي للاتصال المدفوع كأول بطاقة تقدم هذه الخدمة مع احدى البطاقات الأخرى.
وفي تعليق لمدير عام شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر «إنتركي» الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرشيد السليم على الخدمة الجديدة لإنتركي قال: يسعدنا ان نوجه كل الشكر والتقدير لشركة الاتصالات السعودية على ثقتها الخاصة في بطاقة إنتركي واختيارها لتقديم هذه الخدمة الجديدة التي تتيح الاتصال بخدمة الأوديتكس عن طريق بطاقة إنتركي، ورحب الأستاذ عبدالرحمن محمد الرشيد السليم بهذه الثقة التي توليها شركة الاتصالات السعودية لإنتركي لقيامها بالتنفيذ الدقيق لتعليمات الشركة الأم وكذلك للمصداقية والخصوصية التي تتمتع بها هذه البطاقة، والدعم المتواصل للأعمال الخيرية دون تحمل مستخدمي بطاقة إنتركي أية تكلفة مالية، حيث تجاوز دعمها لجمعية الأطفال المعوقين وجمعية رعاية الأيتام المليون ريال، كما قال السليم: إن هناك مشروعا وطنيا ثالثا تم دعمه وهو بطاقة تراحم المخصصة للاتصال العادي والتبرع لجمعية الأطفال المعوقين، كما ان هناك مشروعا وطنيا جديداً سيتم الاعلان عنه قريبا.
وأوضح السليم ان بطاقة إنتركي تتيح لمستخدميها الاتصال دوليا ومحليا كما تمكنهم من الاتصال بخدمة الأوديتكس «700» دون العودة لخدمة 902 أو توفير الصفر الدولي.
وقال المدير العام لإنتركي: ان استخدام هذه البطاقة يساهم في تحديد عدد الاتصالات ومعدل الانفاق الذي يريده المتصل فهي تعد وسيلة جيدة لتحديد الاتصالات وقيمة المبالغ التي تنفق عليها، وأشار عبدالرحمن الرشيد السليم الى ان إنتركي تسعى جاهدة لتقديم أي خدمات جديدة تطرحها شركة الاتصالات السعودية عن طريق بطاقات الاتصال المدفوع، كما تقوم الشركة بدراسة احتياجات السوق وعملائها وتحاول تلبية معظم الاحتياجات لأن الشركة تؤكد أن كل مستخدم لبطاقاتها هو شريك رئيسي في نجاحها وان الأجر والثواب من هذه الأعمال الخيرية والوطنية هو من نصيب عملائها وأنهم لا يتحملون أي تكلفة، فالشركة أنشئت بهدف تقديم خدمة اتصالات متميزة تتمتع بالخصوصية والمصداقية وقد حافظت الشركة على هذه الريادة كونها أول بطاقة اتصال مدفوع قدمت في العالم العربي والشرق الأوسط.
وأضاف المدير العام لشركة إنتركي ان بعض كبار العملاء وسلاسل البيع الكبيرة اختارت بطاقة انتركي فقط لمميزاتها وسهولة استخدامها ودقة الوقت وحل مشكلات العملاء ومنهم متاجر وأسواق أهلا وجوهرة وجواهر.. وغيرها من الأسواق الأخرى.
يذكر ان إنتركي تعد من كبرى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات ومعالجة المعلومات وابتكار الحلول التقنية لمشاكل الاتصالات بالمملكة وتعمل الشركة في مجال بطاقات الاتصال المدفوع ومشاريع أخرى لتحقيق الاستفادة القصوى من البنية الأساسية الضخمة لشركة الاتصالات السعودية بهدف تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للمستفيدين من الخدمات الهاتفية.
ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض بأبراج التعاونية ولها ادارات اقليمية في كل من الرياض، وجدة، والدمام وأبها والقصيم وعنيزة والخرج ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والأحساء والجوف وحائل وتبوك، وجيزان، وممثلون مقيمون في كل من الباحة ونجران والطائف والأفلاج بالاضافة الى عدد كبير من الوكلاء والموزعين في معظم مناطق المملكة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved