Sunday 26th october,2003 11350العدد الأحد 30 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة فن العطور تحتفل مجموعة فن العطور تحتفل
بافتتاح فرعين في أسبوع واحد

الجزيرة: نوافذ تسويقية:
قامت مجموعة فن العطور للعود والعطورات الشرقية في السنوات الثلاث الماضية بالعمل بمجال البيع بالمفرق بعد أن كانت خلال الخمس عشرة سنة الماضية تعمل في مجال العطورات الشرقية بالجملة فقط، حيث قامت بفتح فرعها الأول في مدينة الرياض بمركز الرياض مول بالروضة وتم أيضاً افتتاح المركز الثاني في الخبر بمركز الخبر مول 1 كما تم بحمد الله تعالى افتتاح الفرع الثالث بحي الشفاء في مركز الشفاء مول افتتاح الفرع الرابع بحي البديعة بأسواق الرياض الدولي.
المدير العام الأستاذ فهد بن دغيثر الدغيثر أوضح أن المجموعة تنتج منتجات خاصة بالمجموعة مثل بخاخات عطرية شرقية مثل منتج المميز وفواح والفيصل وخيال وهواجس وفخامة والمها وجواهر ودلع وسما ومشاعل ومخلط ملكي.
وأيضاً تقوم المجموعة بإنتاج خلطات خاصة من المبثوث والمعمول حيث يوجد منتج مبثوث العنود وشاهه ووضحى وأن جميع هذه المنتجات الوطنية لاقت رواجاً هائلاً لدى زبائننا وأيضاً توجد بالمحل جميع أنواع البخور جملة وتفريقاً.
نائب المدير العام الأستاذ محمد بن حمد اليحيى أفاد بأن خطة المجموعة تتلخص في افتتاح عشرين فرعاً في كافة أنحاء المملكة خلال السنوات الخمس القادمة في كل من الرياض ومكة وجدة والقصيم والدمام وذلك تلبية لطلبات زبائننا من خارج مدينة الرياض.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved