Sunday 26th october,2003 11350العدد الأحد 30 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بإيجاز ......... بإيجاز .........

الأمير مقرن يشكر الزميل قصاص
سعادة مدير مكتب جريدة «الجزيرة» بالمدينة المنورة الأستاذ:
مروان عمر قصاص
لقد اطلعنا على تغطيتكم الصحفية المميزة خلال زيارة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للمدينة المنورة «من 26 الى 29 من عام 1424هـ».
وقد لفت انتباهنا بشكل خاص الملحق الذي ظهر في جريدتكم الغراء - بهذه المناسبة - عن المدينة المنورة والمشاريع التي افتتحت بها.. وهو جهد ساهم في إظهار الجانب المشرق لهذه الزيارة وتعريف المواطنين بالإنجازات التي تمت خلالها.
وعليه نشكر لمكتبكم في المدينة هذا الجهد المتميز ونتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق.

مقرن بن عبدالعزيز آل سعود
أمير منطقة المدينة المنورة
***
إنجاز سعودي جديد
سعادة رئيس التحرير المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
إن الإنجازات في هذا البلد الغالي تتوالى من يوم إلى آخر وكان آخر انجاز ما حققه الفريق الطبي السعودي بقيادة الدكتور عبدالله الربيعة بعد نجاح عملية فصل السياميتين المصريتين «تاليا وتالين» وكان وراء هذا الإنجاز صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الذي امر بعلاجهما على نفقته الخاصة فأطال الله في عمره وجعله ذخراً لهذا البلد الخير.
اما ما زادنا فخراً فهو ترأس احد ابناء بلدنا الغالي للفريق الطبي فلنا الفخر بهذا الرجل وبزملائه الذين انهوا العملية بوقت قياسي قبل الوقت المحدد لها وهذا الإنجاز لا يسجل باسم الدكتور عبدالله فقط فهو نجاح لهذا البلد المعطاء وهذا النجاح دليل على المستوى الطبي العالمي الموجود لدينا.
عبدالله علي البداح
***
الطاسان يثني على فوزية
تعقيبا على ما كتبته مديرة مركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع النسائي بعنيزة الكاتبة الصحفية الاستاذة/ فوزية ناصر النعيم في جريدة الجزيرة يوم الاحد 16/8/1424هـ العدد «11336» بعنوان «د. هشام ناضرة.. الانموذج القدوة».
اشكر الاستاذة/ فوزية لمبادرتها بالكتابة عن رجل يستحق الاشادة الا وهو سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور/ هشام بن محمد ناضرة، فهو يقضي معظم ساعات اليوم بالعمل دون ملل او كلل، يتحلى بأخلاق فاضلة وتواضع، ويتميز باهتمامه الشديد بالمرضى وحرصه على راحتهم وتعامله الحسن مع الموظفين وادارتهم بالاحترام والتقدير.
كما يتميز بكفاءته العلمية والعملية وخبرته الطويلة في مجال ادارة المستشفيات، فكل ما يحدث بالمستشفيات من مشكلات صغيرة كانت ام كبيرة ليست بجديدة عليه ويتعامل معها بواقعية وبلا انفعال او تشنج.
لما صدر قرار تكليفه مديرا عاما للشئون الصحية بمنطقة القصيم سررنا بذلك لما نعرفه عنه من كفاءة عملية واخلاص بالعمل واخلاق حميدة مع شيء من التخوف ان يميل مع عشقه مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، ولكن وجدناه بعد ذلك لا يفرق في الاهتمام بين مستشفى الملك فهد واي مركز صحي في شمال القصيم او جنوبه.
كثّر الله من امثاله وجعل عمله في ميزان حسناته.
عبدالرحمن بن موسى الطاسان
مدير مستشفى الرس العام

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved