Sunday 26th october,2003 11350العدد الأحد 30 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حي السليمانية بالحفر ومعاناة الهاتف حي السليمانية بالحفر ومعاناة الهاتف

اشتكى عدد من أهالي حي السليمانية بمحافظة حفرالباطن عدم وجود شبكة للهاتف الثابت لبيوتهم على الرغم من ان هذه الخدمة قد تم ايصالها للقرى والهجر في جميع مناطق ومحافظات المملكة.
وتساءل الأهالي عن سبب عدم وصول خدمة الهاتف على الرغم من مراجعتهم الدائمة لشركة الاتصالات بالمحافظة.
وطالبوا المسؤولين عبر «الجزيرة» بإيجاد حل لمشكلتهم مع شركة الاتصالات بالمحافظة حيث يقول المواطن سالم بن بندر الشمري مع ما تشهده الاتصالات في مملكتنا الغالية من تطور ملحوظ حتى أصبحت هذه الخدمة متوفرة في كل مكان إلا أننا نحن سكان حي السليمانية نعاني من نقص هذه الخدمة على الرغم من مراجعتنا للشركة وارهقتنا كثرة المراجعات التي تعطلت أعمالنا بسببها. فكلنا أمل بالمسؤولين عن الشركة في سماع صوتنا وحل مشكلتنا. ويضيف المواطن تركي بن نايف: لا يخفى على الجميع الاهتمام الذي توليه شركة الاتصالات في ايصال خدمتها الى كل منزل وذلك لاراحة المواطن وتوفير سبل الراحة له بالاضافة الى الدخل المادي للشركة ومع ذلك لم تصلنا هذه الخدمة التي صارت ضرورية للمواطن.
ويقول المواطن وجيه الشمري: نحن أهالي السليمانية نناشد المسؤولين عبر جريدتنا «الجزيرة» والتي عودتنا على اسماع صوت المواطن للمسؤول بأن يصل صوتنا هذا الى المسؤولين عن الشركة لايجاد حل، فنحن عندما نتقدم الى شركة الاتصالات بالمحافظة يقولون لنا إن الهاتف سيصل اليكم في أقرب وقت ومع ذلك لم تصلنا هذه الخدمة الضرورية والهامة.
فكلنا أمل بالمسؤولين في حل هذه المشكلة.

فهد الجخيدب - سالم بندر الشمري - تركي نايف - وجيه الشمري - حفرالباطن

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved