Tuesday 4th november,2003 11359العدد الثلاثاء 9 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصانع لكزس تفوز بجوائز الصانع للجودة العالمية مصانع لكزس تفوز بجوائز الصانع للجودة العالمية

*الجزيرة:نوافذ تسويقية:
استطاعت لكزس أن تحتل الصدارة في سوق السيارات الفاخرة وتنال مصانعها جوائز الصانع المرموقة حسب تقارير الدراسة التي أجرتها مؤسسة جي دي باور للجودة المبدئية، وجي دي باور من المؤسسات التي تحظى تقاريرها بمصداقية عالية، وهي حاصلة على شهادة الآيزو 9001 للجودة العالمية المرموقة.
وتستفيد كافة الشركات من المعلومات التي تقدمها لتحسين وتطوير جودة منتجاتها. وتعكس هذه المعلومات مدى استجابة الشركات لآراء العملاء وتلبية احتياجاتهم.
وللمرة الثانية على التوالي يحصل مصنع سيارات تويوتا تهارا باليابان على الجائزة البلاتينية وهي أعلى الجوائز التي تقدم للجودة العالمية للصانع حيث سجل متوسط 63 مشكلة فقط وهي أدنى معدل مقارنة بالمصانع المنافسة.
وينتج مصنع تويوتا تهارا سيارات لكزس GS300 ولكزس GS430 ولكزس LS430 . كذلك حصل مصنع تويوتا تستسومي على جائزة الجودة العالية لسيارات لكزس ES300 وقد سجل مصنع بي أم دبليو 93 مشكلة بينما سجل مصنع دايملر كرايسلر لسيارات مرسيدس بنز بألمانيا 94 مشكلة بفارق 34 مشكلة لصالح لكزس.
وهذا دليل على تفوق سيارات لكزس في سوق السيارات الفاخرة سواء على مستوى الفئة الصغرى للفخامة أو على المستوى المتوسط أو على المستوى الممتاز للفخامة.
فعلى مستوى الصغرى للفخامة حازت سيارة لكزس ES300 على أعلى مراتب الجودة المبدئية مقارنة بالسيارات الفاخرة الأخرى. وعلى المستوى المتوسط للفخامة حصلت سيارة لكزس GS300 ولكزس GS430 على المرتبة الأولى للجودة المبدئية. وحصلت لكزس LS 430 على جائزة الجودة المبدئية باحتلالها المرتبة الأولى لفئة السيارة الفاخرة الممتازة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved