Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولفوفيتز: العراقيون «يريدون أن نبقى» ولفوفيتز: العراقيون «يريدون أن نبقى»

* واشنطن - (اف ب):
أكد بول ولفوفيتز مساعد وزير الدفاع الأمريكي ان استطلاعات الرأي تثبت ان العراقيين يريدون ان يبقى الأمريكيون في العراق «الفترة الضرورية».
وأعلن ولفوفيتز في ندوة حول السياسة الأمريكية في العراق ان استطلاعات الرأي تثبت ان العراقيين يريدون ان نبقى الفترة الضرورية، ولم يسم أي استطلاع يدعم هذا التأكيد.
وقد اظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه في 23 تشرين الاول/ أكتوبر مجموعة بحوث عراقية ان 30% من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع أعلنوا انهم يدعمون الوجود العسكري الأمريكي في مقابل 10 يفضلون انسحاب القوات الأمريكية.
وأكد ولفوفيتز أيضا ان تقدما قد حصل في بسط السلام في العراق على الرغم من ازدياد الخسائر الأمريكية وخصوصا بعد مقتل 15 جندياً أمريكياً في هجوم على مروحية يوم الأحد الماضي.
وقال إن إرهابيين اجانب يحاولون زرع الخوف، والحرية هي أكثر ما يخاف منه الارهابيون»، وأضاف لا يحتاج شن هجوم إرهابي الى كثير من الاشخاص، وهذا يمكنه ان يؤثر على الوضع بمجمله وعلى النتائج الجيدة في العراق.
وانتقد ولفوفيتز من جهة أخرى تغطية الوضع في العراق من قبل قناة الجزيرة الفضائية التي تبث السم وتكذب يوما بعد يوم، وهذا أمر يصعب التصدي له.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved