Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما أعلن عن حصول شركة الخليج للتدريب على أفضل مركز تدريب فيما أعلن عن حصول شركة الخليج للتدريب على أفضل مركز تدريب
الدريعان: تدريب تقنية المعلومات يوفر 8 آلاف وظيفة سنوياً

* الرياض - فهد الشملان:
أوضح رئيس شركة الخليج للتدريب والصناعات الإلكترونية المهندس الوليد الدريعان ان مجال التدريب في تقنية المعلومات يوفر ما لا يقل عن 8 آلاف وظيفة في سوق العمل سنوياً.
وأضاف المهندس الدريعان في رد على سؤال ل«الجزيرة» خلال مؤتمر عقد بمناسبة حصول شركة الخليج للتدريب على المركز الأول للمرة الرابعة كأفضل مركز تدريب معتمد ان سوق العمل في الوقت الحالي يحتاج الى كوادر مؤهلة تأهيلاً تقنياً، مشيراً الى ان حجم سوق التدريب يتجاوز ملياري ريال ثلثي هذا المبلغ في الحاسب الآلي، والمبلغ المتبقي في مجال اللغة الإنجليزية والتدريب.
وكان المهندس الوليد الدريعان قد أعلن في المؤتمر عن حيازة شركة الخليج للتدريب «مراكز نيوهورايزن» على جائزة أفضل مركز تدريب معتمد من شركة مايكروسوفت العربية، وقد حضر حفل تسليم الجائزة كل من المهندس عبدالعزيز الصعب مدير قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والمهندس سامي الروسان مدير معاهد التدريب المعتمدة ومدير برامج الشركاء بشركة مايكروسوفت العربية.
وقد أفاد المهندس عبدالعزيز الصعب ان هذه الجائزة تعكس الأداء المتميز في التدريب لدى مراكز نيوهورايزن، حيث انهم حققوا أعلى معدل رضاء بين المتدربين ونفذوا أعلى عدد من الدورات المتقدمة في تقنيات مايكروسوفت ويشكر القائمين على هذه المراكز ويتمنى لهم دوام التوفيق.
وأكد المهندس الوليد الدريعان ان الجائزة التي حصلت عليها «نيوهورايزن السعودية» للعام الثالث على التوالي هي تقدير لجهود جميع العاملين بمركز نيوهورايزن السعودية لما بذلوه من جهد في تقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات التدريبية، الأمر الذي أدى الى كسب ثقة عملائنا من الأفراد والشركات. والجدير بالذكر ان شركة الخليج تساهم من خلال مراكز نيوهورايزن وتقنياته المنتشرة في مختلف مناطق المملكة والتي يبلغ عددها 23 فرعاً في تدريب أكثر من 30 ألف متدرب ومتدربة سنوياً في مختلف تطبيقات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والدورات الإدارية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved