Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

واشنطن ترفض عودة المفتشين.. وخلاف حاد في مجلس الشيوخ حول التحقيق في الحرب واشنطن ترفض عودة المفتشين.. وخلاف حاد في مجلس الشيوخ حول التحقيق في الحرب
إضراب مفتوح في النجف وهجوم على مركز للشرطة العراقية

  * بعقوبة - بغداد - واشنطن - الوكالات:
سقطت قذيفة هاون على أحد مراكز الشرطة العراقية في بعقوبة وتسببت في إصابات طفيفة. و قتل مزارع عراقي برصاص أطلقته القوات الأمريكية خلال عملية تمشيط في إحدى المناطق الزراعية في المقدادية.
وفي النجف أعلن محافظ المدينة أمس اضراباً عاماً مفتوحاً وذلك إثر اجتماع مع التحالف بقيادة الولايات المتحدة أعقب اغتيال أحد القضاة.
في هذه الأثناء ناشد مجلس الحكم الانتقالي في العراق الرئيس الأمريكي جورج بوش بنقل مسؤولية السلطات والملف الأمني إلى العراقيين.
وقال الناطق الرسمي باسم مجلس الحكم حميد الكفائي: إن مجلس الحكم بعث برسالة إلى الرئيس الأمريكي أكد فيها أن العراقيين هم الأدرى بظروف بلدهم والأعرف بمكامن الإرهابيين.. مضيفاً أن هذه الرسالة هي الأولى من نوعها منذ دخول القوات الأمريكية إلى العراق في مارس الماضي.
على صعيد آخر اندلع نزاع حاد بين الأعضاء الجمهوريين والديمقراطيين في لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الأمريكي حول تحقيق تجريه في معلومات المخابرات عن العراق قبل الحرب بعد أن ظهرت مذكرة تشير إلى مناقشات جرت حول خطة للديمقراطيين للمطالبة بتعيين لجنة مستقلة لمعرفة الكيفية التي استخدم بها البيت الأبيض المعلومات لتبرير شن الحرب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved