Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكبر خيمة رمضانية في المملكة بفندق فورسيزونز الرياض أكبر خيمة رمضانية في المملكة بفندق فورسيزونز الرياض

* الرياض - الجزيرة:
تنتشر الخيم الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك حيث يقضي الضيوف معظم أوقاتهم في الخيم الرمضانية، أما في الرياض فتشتهر الخيم الرمضانية في أوقات الإفطار.
وقد شيد فندق فورسيزونز الرياض، وبمناسبة شهر رمضان المبارك الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة للمؤتمرات والاحتفالات التي تعتبر أكبر قاعة حفلات في المملكة حيث تبلغ مساحة القاعة 4113م2 وقد تم تنسيق ديكورات الخيمة الرمضانية ليتماشى مع المناسبة الروحانية كما يتم تقديم جميع الأطباق والمشروبات الرمضانية العربية.
فعند وصول الضيوف إلى مدخل قاعة المملكة (من مدخل طريق الملك فهد) يتم استقبال السيارات من قبل البواب وايقاف السيارات مجاناً، هذا وقد تم ترتيب جلسات عربية حيث يبدأ الصائمون إفطارهم بتناول أطيب وأرقى التمور العربية بجميع أنواعها مع تناول القهوة العربية ومن ثم العصيرات الرمضانية مثل تمر هندي/ سحلب/ خشاف/ قمر الدين/ عرق السوس/ الكركاديه/ وجميع العصيرات الطازجة.
وبعد أداء صلاة المغرب في مصلى القاعة وجلوس الضيوف على طاولات الخيمة يتم تقديم الشوربة الرمضانية مع المقبلات والسلطات الباردة والحارة والسمبوسة الرمضانية المشهورة مع الفول والفلافل ومن ثم يتم تقديم الأكلات الرئيسية والتي تحتوي على أطباق شهيرة من البلدان العربية وكذلك الأطباق الشعبية السعودية.
أما في نهاية الوليمة فهناك الحلويات الرمضانية الشهية يتم تقديمها مع القهوة أو الشاي مع مشاهدة البرامج الفكاهية في التلفزيون السعودي كل هذا والأطفال يمرحون ويلعبون في ملاهي قاعة المملكة التي تم تجهيز جميع الألعاب للأطفال كل هذا مجاناً للأطفال مع دخولهم إلى القاعة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved