Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دواجن الوطنية تبرم اتفاقية ثنائية مع الخليج مريديان دواجن الوطنية تبرم اتفاقية ثنائية مع الخليج مريديان

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
استكمالاً لاستراتيجية عملها الطموحة والرامية إلى تعزيز علاقاتها مع القطاع الفندقي في المملكة.
أعلنت شركة دواجن الوطنية، والتي تعتبر أضخم الشركات من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإحدى أكبرها على مستوى العالم، عن تمديد عقدها القائم مع فندق الخليج مريديان في مدينة الخبر لمدة سنة كاملة.
ويعتبر فندق الخليج مريديان من أول الفنادق التي تعاقدت معها دواجن الوطنية، ضمن إطار برنامج لتسويق منتجاتها في معظم الفنادق الرائدة في المملكة.
وبهذه المناسبة، أفاد الأستاذ خالدالراجحي، المدير العام لشركة دواجن الوطنية قائلاً: «إن قيام فندق الخليج ميريديان بتجديد عقده معنا للسنة الثالثة على التوالي، لدليل واضح على ثقتهم الكبيرة بمنتجاتنا التي تتحلى بأعلى مستويات الجودة والنوعية بشهادة القائمين على الفندق من طهاة وخبراء تغذية».
وأضاف: «وفي حقيقة الأمر، ترتبط دواجن الوطنية بعقود مماثلة مع أربعين من أبرز الفنادق الكبرى في المملكة. ونسعى حالياً إلى إبرام عقود مشابهة مع فنادق كبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة».
وتسعى الشركة من خلال توسيع قاعدة المتعاملين معها في القطاع الفندقي، إلى تعزيز حضورها وتقوية موقعها في الأسواق من خلال كسب ثقة المستهلكين.
وحول هذه النقطة يوضح خالد الراجحي، بقوله: «تنطلق دواجن الوطنية من التزام حقيقي بتلبية متطلبات عملائها في المنطقة. إذ عمدت إلى استثمار الكثير من الجهد والمال بغية تحويل منشآتها الإنتاجية في مدينة القصيم إلى منشأة متكاملة تعتمد على أحدث تقنيات العصر. ونتيجة لجهودها المستمرة في هذا المجال، فقد كانت دواجن الوطنية أول منشأة من نوعها تحصل على شهادة الإيزو 9002 في منطقة الشرق الأوسط».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved