Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

أبو هبشة مشرفاً على إدارة اقتصاديات الصحة
* الرياض - احمد القرني:
صدر قرار معالي وزير الصحة د. حمد بن عبد الله المانع بتكليف الدكتور محمد بن جمعان عبد الرحمن ابو هبشة للقيام بأعمال وظيفة المشرف على ادارة اقتصاديات الصحة ولمدة عام اعتبارا من 1/8/1424هـ.
وقد اعرب الدكتور ابو هبشة عن شكره وامتنانه لمعالي الوزير على هذه الثقة الكريمة التي منحه اياها بهذا التكليف.. راجيا من الله التوفيق لخدمة الوزارة عبر هذه الادارة.
ويعتبر الدكتور ابو هبشة من الكفاءات الاكاديمية حيث حصل على شهادة بكالوريوس إدارة الاعمال من جامعة الملك عبد العزيز بجدة من كلية الاقتصاد والادارة، كما حصل على شهادة الماجستير من جامعة الملك سعود تخصص ادارة الصحة والمستشفيات في عام 1411هـ، كما حصل على شهادة الدكتوراة من جامعة أم القرى تخصص ادارة وتخطيط.
وقد تقلد الدكتور ابو هبشة العديد من الوظائف الادارية، حيث عمل مشرفا عاما على مستشفى عسير المركزي بالاضافة الى عضوية هيئة التدريس بالكلية الصحية للبنين بأبها.
***
البرخيل إلى التاسعة
تمت ترقية عبدالعزيز بن محمد البرخيل الموظف بمركز المعلومات بوزارة الداخلية إلى المرتبة التاسعة. البرخيل من الكفاءات الشابة المعروفة بالنشاط والحيوية. أبو محمد وعد الزملاء بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة السعيدة لكن بعد رمضان.
مبروك للبرخيل، وعقبال المراتب الأعلى إن شاء الله.
***
تكريم وكيل محافظة ضباء
* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
أقامت محافظة ضباء حفلاً تكريماً لوكيل محافظة ضباء محمد بن حمزة بدوي الذي أحيل للتقاعد وذلك بحضور محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري الذي قدم شكره وتقديره لبدوي على ما بذله من جهود كبيرة إبان عمله في محافظة ضباء والتي قاربت الثلاثين عاماً في خدمة مليكه ودينه ووطنه.
***
السادسة للعساف
تم ترقية ناصر بن سليمان العساف الى المرتبة السادسة في بلدية محافظة الرس
الف مبارك لابي سليمان وعقبال المراتب العليا ان شاء الله.
***
مباشرة الحواس
صدر قرار مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس بتعيين الأستاذ صالح بن عساف الحواس في ورشة المستلزمات التعليمية، حيث باشر مهامه.
والحواس كان محل تقدير زملائه في الورشة وهو من الكفاءات الشابة الواعدة وقد وعد زملاءه بوليمة بهذه المناسبة.
***
فرحتان للسعيد
وليد عبدالله السعيد الموظف في مكتب رعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية احتفل بعقد قرانه وترقيته للمرتبة الرابعة.. ألف مبروك .. ومن مناسبة سعيدة إلى أخرى ان شاء الله.
***
سلامات ل«بنجابي»
الزميل نزال عبداللطيف بنجابي المحرر الصحفي السابق بجريدة الندوة وأحد منسوبي بريد منطقة مكة المكرمة باشر عمله بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية الشديدة التي الزمته السرير الأبيض بمنزله وعاد لعمله ووجد خبر ترقيته الوظيفية..
وتلقى الزميل بنجابي التهاني والتبريكات من الزملاء والاصدقاء والاحباب الذين هنئوه بالشفاء من الوعكة الصحية وحصوله على الترقية الوظيفية وطالبه الأصدقاء بإقامة حفل يليق بالمناسبتين.
***
«ريوق» للزهراني
رزق الشاب سعيد عبدالله الزهراني بمولودته البكر التي اتفق وحرمه على تسميتها «ريوق» جعلها الله من مواليد السعادة وأقرّ بها أعين والديها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved