Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حلقات التحفيظ بمسجد التقوى تكرّم المتفوقين حلقات التحفيظ بمسجد التقوى تكرّم المتفوقين

في جو إيماني بديع، كرّمت حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمسجد التقوى بحي الريان بمدينة الرياض طلابها المتميزين علماً وخلقاً، معلنةً بذلك توقف أنشطتها خلال شهر رمضان المبارك.
وقد ألقى فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن علي القبيشي - إمام مسجد التقوى بحي الريان - كلمة توجيهية للطلاب، وأوصاهم بأن يستمروا على ما هم عليه من أخلاق عالية وتعامل حسن مع آبائهم وأمهاتهم ومعلميهم ولا سيما وهم يعدون من خيرة طلاب مدرسة البشر ابن البراء المتوسطة بحي الريان ومدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بحي الريان.
ثم بعد ذلك ألقى المشرف على حلقات التحفيظ عبدالعزيز عبدالله العبودي كلمة الحلقات شكر فيها كل من ساهم في دعم مسيرة الحلقات مادياً ومعنوياً.
ثم أعلنت أسماء المتفوقين وهم على النحو التالي:
المرحلة المتوسطة
عبدالله بن عبدالعزيز النحيط، محمد بن عثمان العمر، أحمد بن عبدالعزيز العصيمي، محمد بن صالح الشريان، نايف بن محمد الشهري، سليمان بن علي الجفير.
المرحلة الابتدائية
عبدالرحمن بن عثمان العمرو، عبدالله بن صالح البراك، فارس بن صالح التويجري، طلال بن إبراهيم الخضير، هيثم بن محمد الثنيان.
ثم بعد ذلك خصّ عبدالعزيز بن عبدالله العبودي بالشكر لكل الداعمين لمسيرة هذه الحلقات وعلى رأسهم ابراهيم المقوشي والدكتور احمد العيسى، وعبدالعزيز العصيمي وعبدالمحسن المنصور ومحمد الثنيان.
كما وجه الشكر لمدارس التربية النموذجية بحي الريان على دعمها اللامحدود للحلقات وسأل الله العظيم ان يجعل ذلك خالصاً لوجهه الكريم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved