Thursday 6th november,2003 11361العدد الخميس 11 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نريد برجاً آخر في بقعاء نريد برجاً آخر في بقعاء

اطلعنا على ما ورد في الصفحة الخامسة من عدد الجزيرة رقم 11356 تحت عنوان «الاتصالات السعودية ضمن أكبر 20 مشغل خدمة اتصالات في العالم»، وقد تحدث في هذا الموضوع مدير عام شركة الاتصالات م. خالد الملحم عن الشركة وخدماتها وحقيقة نشكر الملحم على هذه الايضاحات ونشكر القائمين على الشركة على جهودهم.
ونحب ان نعقب على فقرة الهاتف الجوال ونوضح لمدير عام الشركة ان محافظة بقعاء أكبر محافظات منطقة حائل شملتها خدمة الجوال منذ عدة سنوات ولكن هذه الخدمة تضاءلت فائدتها في السنوات الأخيرة بسبب الازدحام الحاصل في الاتصال من جراء ازدياد عدد السكان في بقعاء وكثرة الجوالات المستخدمة، حيث انه لا يوجد في بقعاء حتى الان سوى «برج واحد» وهذا غير كاف اطلاقاً لمحافظة تقع على طريق دولي وبها مكتب للشركة يستخرج اعداداً كبيرة من الجوالات.
في الاسابيع الماضية تعطل الاتصال بالجوال لعدة أيام ومازال الوضع قائما، حيث ان المتصل يضطر لإجراء المكالمة ثلاث او اربع مرات ويفتح معه الخط ولا يتصل وهذا فيه تعطيل لمصالح المواطنين وكذلك فيه صرف مبالغ مالية للشركة من حساب المواطن لحساب مكالمات لم يجرها ولم يستفد منها وهذا بلا شك امر لا يرضي مسؤولي الشركة أنفسهم!
لماذا لا تقوم الشركة بوضع برج آخر في بقعاء يساند هذا البرج وينهي عملية الازدحام في الشبكة سيما ونحن مقبلون على إجازة يكثر فيها تعطل الجوال.

مشعل برجس الشمري/فهد غازي العتيبي/حائل - بقعاء

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved