Monday 17th november,2003 11372العدد الأثنين 22 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودي البريطاني يعين سعودياً في أحد المراكز القيادية لديه السعودي البريطاني يعين سعودياً في أحد المراكز القيادية لديه

ضمن استراتيجية البنك السعودي البريطاني «ساب» في تعيين وتأهيل وتطوير الكوادر السعودية للمناصب القيادية في إدارة البنك، التحق مؤخراً الأستاذ أحمد راشد الأمير بالبنك السعودي البريطاني وذلك للعمل بوظيفة المدير العام الاقليمي للخدمات المصرفية للمنطقة الوسطى.. ويتمتع الأستاذ أحمد الأمير بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية للشركات من خلال عمله السابق في القطاعات المصرفية بجانب حصوله على العديد من شهادات الخبرة في العلوم المالية والإدارة المصرفية ومستواه التعليمي العالي.
وقد عبر الأستاذ بليهيد ناصر البليهيد مدير عام الموارد البشرية بالبنك بأن التحاق الأستاذ أحمد الأمير يأتي بالدرجة الأولى لمركز البنك الريادي والذي يتبوأ بين البنوك السعودية حيث يأتي هذا التعيين ضمن مجهودات البنك المخلصة.
أولاً: بغرض رفع نسبة السعودة والتي وصلت بحمد الله إلى 78%.
ثانياً: سعي البنك الجاد بإعداد وتأهيل وتطوير الكفاءات البشرية الشابة السعودية المؤهلة واعطائهم بالدعم كافة الفرص لتبوؤ المناصب القيادية على مستوى كافة الأصعدة والمجالات، مما يحقق لهم انطلاقة كبيرة نحو مستقبل أفضل.
الجدير بالذكر هنا أن البنك السعودي البريطاني ولتأكيد مركزه الريادي المصرفي، حصل مؤخراً على جائزة «أفضل بنك» وجائزة «أفضل بنك في خدمة طروحات ووساطة الأسهم في المملكة» من مجلة يوروموني، وتأكيداً على هذه الريادة فقد حقق البنك السعودي البريطاني «ساب» نتائج أرباح ايجابية في التسعة أشهر الماضية حيث بلغت الأرباح 912 مليون ريال سعودي بتاريخ 30 سبتمبر 2003م، والتي تمثل زيادة نسبتها 24% مقارنة بصافي الأرباح المحققة في نفس الفترة من عام 2003م وعلاوة على ذلك تشهد كافة خدمات ومنتجات البنك طلباً قوياً ومتواصلاً من العملاء وخاصة خدمات الأمانة الإسلامية هذا بالاضافة إلى تواصل النمو القوي في القروض الشخصية وقروض الشركات في الوقت الذي حافظت فيه أصول البنك على مستواها المرتفع.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved