Monday 17th november,2003 11372العدد الأثنين 22 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منها لقاءان مع وزير النقل والتجارة والصناعة منها لقاءان مع وزير النقل والتجارة والصناعة
فعاليات متنوعة بغرفة الشرقية خلال الأشهر القادمة

* الدمام - حسين بالحارث:
تنظم الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية عدداً من الملتقيات والندوات خلال الأشهر الثلاثة القادمة، بالتعاون والمشاركة مع عدد من المؤسسات والشركات البارزة.
ففي 28/10/1424هـ الموافق 22/12/2003م تنظم غرفة الشرقية ندوة عن «السعودة» بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية، حيث يتم خلال الندوة بحث مشروع توطين الوظائف، مع استعراض تجربة شركة أرامكو في هذا المجال، مع تناول مجموعة قضايا تدور حول هذا المحور.
وفي الفترة 11- 12/11/1424هـ الموافق 3- 4/1/2004م تنظم الغرفة (الملتقى الأول للتدريب) والذي يلقي الضوء على أحدث المدارس العالمية والبرامج التدريبية التي يتم من خلالها تطوير البرامج وأساليب التدريب ورفع مستوى الأداء، والاتجاهات الحديثة لتحديد الاحتياجات التدريبية تطبيقا لمنهج الجدارة والكفاءة.
كما تجري الغرفة استعدادات لاستقبال كل من معالي وزير النقل، ومعالي وزير الصناعة والتجارة للقاء رجال الاعمال في المنطقة الشرقية، وذلك خلال شهر ذي القعدة القادم.
وفي نهاية شهر ذي القعدة القادم تنظم الغرفة الملتقى الثاني للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والذي يعقد هذا العام تحت شعار (نحو تطبيق واع لمفهوم العمل الحر) وسيتم من خلاله طرح جملة من الابتكارات والإبداعات التي يتقدم بها المواطنون، ويمكن ان تتحول في يوم ما إلى منشأة صغيرة، تساهم في دعم خيارات الاقتصاد الوطني.
كما تنظم الغرفة بالمشاركة مع كل من الشركة السعودية للكهرباء والجمعية السعودية للادارة الملتقى الخامس للموارد البشرية والذي يعقد تحت عنوان (الموارد البشرية في ظل بيئة متغيرة» حيث يبحث الملتقى النظرة الاجتماعية للعمل، وتوظيف تقنية المعلومات في مجال الموارد البشرية، القوى العاملة النسائية في ظل بيئة عمل متغيرة، الأساليب الحديثة في تقييم أداء الفرد والمنظمة.
وخلال شهر صفر ومحرم القادمين سوف تنظم الغرفة ندوتين حول (فرص الاستثمار التعديني) بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، و(فرص الاستثمار في قطاع الطاقة السعودية.. إيجابيات تطوير قطاع الغاز على مستقبل الاستثمار في المملكة).

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved