Monday 17th november,2003 11372العدد الأثنين 22 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل خمسة عراقيين من عائلة واحدة وتفجير إمدادات أمريكية مقتل خمسة عراقيين من عائلة واحدة وتفجير إمدادات أمريكية

  *بغداد - البصرة - الموصل - الوكالات:
قتل خمسة مدنيين عراقيين من عائلة واحدة بينهم طفل إثر اطلاق القوات الأمريكية النار على سيارتهم في شمال مدينة تكريت. و تعرض قطار شحن يحمل امدادات للجيش الأمريكي للتفجير بواسطة شحنة ناسفة في جنوب تكريت أيضاً مما أسفر عن اشتعال النار في إحدى عربات القطار وانقلاب بعض العربات الأخرى واعطاب خط سكة الحديد.
كما عثرت القوات الأمريكية على مخبأ للذخائر والصواريخ في شمال مدينة تكريت.وقدرت القوات الأمريكية عدد الذخائر الموجودة في المخبأ بنحو خمسة آلاف قذيفة تتراوح بين قذائف الدبابات والصواريخ بالاضافة إلى مواد متفجرة.
وفي الموصل حلقت طائرات الهليكوبتر صباح أمس فوق موقع حادث تحطم المروحيتين العسكريتين الأمريكيتين مساء السبت والذي أسفر عن مصرع 17 شخصاً إضافة إلى إصابة خمسة آخرين بجروح بينما لا يزال مصير أحد الجنود مجهولا.
على صعيد آخر غيرت الإدارة الأمريكية موقفها في العراق واختارت تسليم السيادة إلى سلطة عراقية سنة 2004 وذلك قبل تبني دستور وإجراء انتخابات عامة سنة 2005.وبحسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه السبت فإن سلطة التحالف المؤقتة التي تتولى الحكم في العراق منذ نهاية الحرب سيتم حلها نهاية حزيران/ يونيو 2004 وتتولى حكومة مؤقتة عراقية السلطة التامة في البلاد بحسب نص الاتفاق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved