Monday 17th november,2003 11372العدد الأثنين 22 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور 132 طفلاً وطفلة بحضور 132 طفلاً وطفلة
الأميرة سلطانة البراهيم رعت الحفل الخيري لرعاية الأيتام بجدة

* جدة - نانا السقا
أقامت الأميرة سلطانة بنت إبراهيم بن عبدالعزيز البراهيم الحفل الخيري الرمضاني لرعاية الأطفال الأيتام في مطاعم وملاهي فانت تايم بمدينة جدة وعلى نفقتها الخاصة. وشاركت الأميرة سلطانة البراهيم أكثر من 132 طفلاً وطفلة من الأيتام فرحتهم بليالي شهر رمضان المبارك في جو أسري مفعم بالحب وحوار مليء بالشفافية.
ويأتي هذا الحفل في إطار الاهتمام والرعاية التي توليها الأميرة سلطانة البراهيم بهؤلاء الأيتام ورعايته والاهتمام بهم. وأقامت الأميرة سلطانة البراهيم مأدبة إفطار للأطفال الأيتام وقدمت لهم الهدايا والألعاب التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم. وأكدت الأميرة سلطانة البراهيم أن الاهتمام بهذه الفئة يجسد مبادئ الدين الإسلامي الحنيف الذي حثنا على رعاية اليتيم وما لهذا العمل من الأجر والثواب عند الله سبحانه وتعالى ويعكس رسالة إنسانية نبيلة في التأكيد على حقوق اليتيم في الرعاية والحب والحنان وكافة الخدمات الأخرى.
وأشارت إلى أن هذا اللقاء الذي يحمل عنوان لقاء المحبة يهدف إلى غرس بذور الحب والعطف والحنان في نفوس الأيتام وأنهم يستحقون هذه الرعاية من كافة شرائح المجتمع وكذلك تواصل الكفلاء بهم.
ونوهت الأميرة سلطانة البراهيم بالدور الكبير الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بالاهتمام بهؤلاء الأيتام من خلال إقامة الدور الإيوائية لهم والعمل على تحقيق كافة أحلامهم وطموحاتهم وتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم. وأشارت الأميرة سلطانة البراهيم إلى الدور المميز الذي تبذله الجمعيات الخيرية في رعاية هذه الفئة مؤكدة أن المجتمع السعودي جبل على فعل الخير خاصة في هذه الأيام المباركة.
وقد عبرت مديرة الجمعية الفيصلية النسوية بجدة فوزية الطاسان عن شكرها وتقديرها نيابة عن الأطفال الأيتام على هذه اللمسة الحانية من الأميرة سلطانة البراهيم واقامتها هذا الحفل الخيري الرمضاني لمشاركة هؤلاء الأطفال فرحتهم داعين الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved