Monday 17th november,2003 11372العدد الأثنين 22 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخرج منه أكثر من 3 آلاف شاب سعودي تخرج منه أكثر من 3 آلاف شاب سعودي
مركز العثيم يقدم دورات تدريبية متخصصة للشركات والجامعات

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
قام مركز العثيم للتدريب المجاني بتقديم عدد من الدورات التدريبية المتخصصة لشركات محلية وطلاب كلية الاقتصاد والإرشاد الزراعي بجامعة الملك فيصل.
وأوضح مدير إدارة التدريب الأستاذ منيف الوشطان أن الدورات قدمت للشركات التالية: تجاري (دورة واحدة) وشركة ساكو (ثلاث دورات) وشركة الموارد (دورتان) وطلاب كلية الاقتصاد والإرشاد الزراعي بجامعة الملك فيصل (دورتان)، مشيراً إلى أن المركز قد منح المتدربين كافة متطلبات التدريب التي تؤهل لإتقان الأعمال التي توكل إليهم.
وأكد الوشطان على أن مركز العثيم للتدريب مجهز بأحدث القاعات والمختبرات ووسائل التدريب التي تمكن المتدربين من الحصول على المعلومات ومختلف العلوم النظرية والعملية بأسلوب علمي متطور، كما أن لدى المركز كفاءات تدريبية من مدرسين ومدربين قادرين على القيام بالعملية التعليمية على أعلى المستويات.
وقال :«إن مركز العثيم للتدريب يهدف إلى تأهيل الشباب السعودي للعمل في كافة المجالات من أجل رفع معدلات السعودة في القطاع الخاص».
وأوضح أن المركز يقوم بالتدريب على وظائف الإشراف والمبيعات والمستودعات والمحاسبة وخدمة العملاء، مبيناً أنه قد تم إنشاء مركز العثيم للتدريب قبل نحو 3 سنوات، وقد تخرج منه أكثر من 3 آلاف شاب سعودي استفادت منهم شركة العثيم التجارية والشركات الأخرى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved