Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية باحمدان وعبدالهادي شايف: برعاية باحمدان وعبدالهادي شايف:
البنك الأهلي يُقيم حفلات إفطار جماعي في مختلف مناطق المملكة

أقام البنك الأهلي حفلات إفطار رمضانية في جميع مناطق المملكة استقبل فيها جميع موظفيه، عبدالله باحمدان رئيس مجلس الإدارة وعبدالهادي شايف المدير العام وعبدالكريم أبو النصر نائب المدير العام وكبار مسؤولي البنك كانوا في استقبال حضور الحفلات التي أقيمت في جدة بقاعة ليلتي وفي الرياض بقاعة نيارة وفي المنطقة الشرقية بفندق المريديان وفي مكة المكرمة بفندق الانتركونتننتال وفي المدينة المنورة بفندق دار الإيمان انتركونتننتال المدينة وفي القصيم باستراحة درة النخيل بعنيزة وفي أبها بفندق قصر أبها.
تخلل حفلات الإفطار تكريم منسوبي البنك الذين أكملوا سنوات الخدمة المتصلة (من 10 - 20 عاما) في خدمة البنك ومازالوا على رأس العمل حيث تسلم المكرمون دروع التكريم وهدايا قيمة من كل من عبدالله باحمدان وعبدالهادي شايف.
من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ عبدالله باحمدان بأن هذه الحفلات تأتي في إطار توطيد أواصر العلاقة بين البنك ومنسوبيه كما تتيح فرصة لالتقاء الجهاز التنفيذي بكافة الموظفين من جانب، وبين الموظفين وزملائهم من جانب آخر.
كما أكد مدير عام البنك عبدالهادي شايف في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بأن هذه الحفلات هي تقليد دأب عليه البنك منذ سنوات طويلة انطلاقاً من رؤية البنك وقيمه الجوهرية التي تعتبر الموظفين في مقدمة العناصر الأساسية لموارد البنك وتضعهم على رأس قائمة اهتماماته.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved