Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتفاق على أن تبقى مجرياتها سرية الاتفاق على أن تبقى مجرياتها سرية
حسن نصر الله: جولة جديدة من مفاوضات تبادل الأسرى

* بيروت - «رويترز»:
قال الأمين العام لجماعة حزب الله الشيخ حسن نصر الله: إن جولة جديدة من المفاوضات عقدت مع الوسيط الألماني المكلف بصفقة تبادل السجناء بين الجماعة وإسرائيل، مشيراً إلى أنه جرى الاتفاق على أن تبقى مجرياتها سرية. وقال في بيان أرسل لمكتب رويترز بالفاكس أمس الاثنين: «جرت جولة جديدة من المفاوضات بين حزب الله والوسيط الألماني في محاولة لإيجاد المعالجة المطلوبة للنقاط التي ما زالت عالقة».
ويسعى حزب الله إلى مبادلة ثلاثة جنود إسرائيليين ترددت أنباء أنهم في عداد الموتى ورجل أعمال إسرائيلي بنحو 400 سجين فلسطيني وسجناء عرب وحوالي 15 سجيناً لبنانياً بينهم اثنان من كبار زعماء المقاومة اللبنانية خطفهما كوماندوس إسرائيليون لاستخدامهما كورقة مساومة لمعرفة مصير طيار إسرائيلي فقد بعد سقوط طائرته الحربية فوق لبنان.
إلا أن شكوكاً ألقت بظلالها على الاتفاق بعدما قال مسؤولون إسرائيليون: إن سمير القنطار السجين اللبناني الذي اعتقل لمشاركته في هجوم أسفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين عام 1979 لن يفرج عنه، في حين قال حزب الله: إن عدم اطلاق سراح القنطار يعني فشل الصفقة. وأضاف نصر الله في البيان أن الطرفين اتفقا على سرية مجريات التفاوض «من أجل تأمين أجواء أفضل للوصول إلى نتيجة إيجابية ونهائية».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved