Tuesday 2nd december,2003 11387العدد الثلاثاء 8 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس القادسية يعلن عبر «الجزيرة» شروط التنازل عن القحطاني: رئيس القادسية يعلن عبر «الجزيرة» شروط التنازل عن القحطاني:
إيميلك يهدد بتصعيد مطالبه على النصر إلى الفيفا.. والمال يعرقل استبدال تينيوريو

* الدمام - سامي اليوسف:
وضع رئيس نادي القادسية جاسم محمد الياقوت شروطاً صريحة وواضحة فيما يتعلق بموافقة ادارة ناديه على انتقال مهاجم الفريق اللاعب ياسر القحطاني.. حيث قال في تصريح مقتضب ل«الجزيرة»: لن تجتمع ادارة القادسية ولن ننظر في أي عرض لانتقال اللاعب ما لم يكن العرض المقدم لنا موازياً أو يفوق العرض الاتحادي الذي انتقل بموجبه اللاعبان سعود كريري وسعيد الودعاني.
وعندما طالبته بمزيد من الايضاح قال لي:«سنشترط مبلغ 11 مليون ريال للنادي ومبلغ مليوني ريال للاعب مع توفير سكن مؤثث ومناسب وسيارة لا تقل عن نوعية السيارة التي كانت من نصيب الودعاني أو كريري مع توفير مبلغ للتعاقد مع لاعب أجنبي في الموسم القادم يكون في مستوى التعاقدات مع لاعب عالمي مع المساهمة في بناء منشآت على ملعب النادي الرديف.. وهذه شروطنا الواضحة للنظر في أي عرض رسمي يصلنا للتنازل عن اللاعب ياسر القحطاني.. وبخلاف ذلك فلن ننظر لأي عرض إذا لم يتلاءم مع هذه الشروط».
وعندما سألته مباشرة هل تلقت الادارة القدساوية عرضاً رسمياً ومباشراً من الأندية التي يدعي اللاعب بأن لديه عروضاً منها وهي أندية: النصر والأهلي وأحد أبرز الأندية القطرية.. أجابني الرئيس القدساوي بقوله«:لم يصلنا أي عرض رسمي حتى الآن وان كان لدى اللاعب عروض رسمية فليطلعنا عليها ونحن لدينا كادارة شروط أوضحتها لك سلفا يجب أن تنفذ لأن ادارة القادسية تهمها مصلحة النادي واللاعب معاً.. وللعلم فالقحطاني مرتبط بعقد احترافي بقي من مدته سنتان وهو ما زال دون السن التي تجيز له الانتقال دون الرجوع أو العودة لادارة النادي».
وأردف الياقوت يقول مختتماً حديثه ل«الجزيرة»: الوقت الراهن ليس مناسباً لإثارة مثل هذه المواضيع التي تربك اللاعب وتشتت تركيزه لاسيما وهو مرتبط بمشاركات مع فريقه في الدوري وكذلك مقبل على المشاركة في معسكر اعدادي للمنتخب الأول ثم بطولة هامة ألا وهي بطولة كأس الخليج في الكويت.. وليس من مصلحة اللاعب الخوض في مثل هذه الأمور كي لا يؤثر سلباً على مستوى عطائه وأدائه سواء مع فريقه أو منتخب بلاده.. ومن الأولى أن يؤدي واجبه وفي نهاية الموسم بالتأكيد سوف تصل اليه عروض يستفيد منها وندرسها وإياه بعناية.. لكن التفكير في العروض في الوقت الحاضر سيدخله في دوامة قد تؤثر عليه».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved