Tuesday 2nd december,2003 11387العدد الثلاثاء 8 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من المواطنين بمحافظة المزاحمية: عدد من المواطنين بمحافظة المزاحمية:
الزيارة تجسيد لحرص القيادة الرشيدة على تحقيق كافة متطلبات التربية والتعليم
هذه الزيارات التفقدية دعم للمسيرة التعليمية المتنامية وصروحها العملاقة

تحدث عدد من المواطنين بمحافظة المزاحمية منوهين بزيارة معالي وزير التربية والتعليم للمحافظة وحرصه على متابعة المسيرة التعليمية وصروحها واحتياجاتها.
وأكدوا أن هذه الزيارة تأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة لمتابعة متطلبات التربية والتعليم وتوفيرها.. فإلى التفاصيل:
الزيارة تجسد توجيهات القيادة
رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية
عبدالعزيز بن محمد الهزاع تحدث قائلاً:
لا شك أن زيارة معالي وزير التربية والتعليم لمحافظة المزاحمية تأتي تجسيداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وفقهما الله وحرص معاليه على متابعة مسيرة التربية والتعليم والوقوف على سير هذه الصروح التربوية وتوجيهها الوجهة السليمة للسير على الخطط المرسومة لها ومعالجة وجوه الخلل والتقصير إن وجدت وأداء للأمانة التي حملها إياه ولاة الأمر فنرجو لمعاليه التوفيق والسداد في مهمته لما يخدم جيل المستقبل من بنين وبنات بهذا الوطن المعطاء فالشكر لله ثم لولاة الأمر ولمعاليه على هذه الزيارة الميمونة إن شاء الله وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه.
الزيارة ودلالاتها
أحمد بن رشيد الصامل قال:
إن زيارة معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد الرشيد وصحبه الكرام لمحافظة المزاحمية لتفقد المرافق التعليمية واحتياجاتها تدل دلالة واضحة على حرص ولاة الأمر حفظهم الله على راحة المواطنين نظراً إلى أن محافظة المزاحمية هي البوابة الغربية لعاصمتنا الرياض وما تحظى به هذه المحافظة من متابعة أميرنا سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير سطام وحرصهما الدائم على تلبية احتياجات هذه المحافظة وراحة المواطن في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. ولا يفوتني أن أشكر معالي الوزير على هذه الزيارة متمنياً له التوفيق..
خدمة المواطنين
في مواقعهم
ناصر علي عبدالله القميزي أضاف قائلاً:
أهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة بالعيد السعيد.
وأرحب بمقدم معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد الرشيد وصحبه الكرام لمحافظة المزاحمية، لتفقد المرافق التعليمية ولتلبية احتياجاتها، و هذا يدل على حرص ولاة الأمر حفظهم الله على كل ما يهم المواطنين والسعي على راحتهم، ومحافظة المزاحمية البوابة الغربية لعاصمتنا الحبيبة تنمو وتزدهر كل يوم بجهود ومتابعة سمو سيدي أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه وجميع المسؤولين بالجهات الحكومية الحريصين على رفع شأنها وأتمنى من الله أن يحفظ أمن بلادنا وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم إنه سميع مجيب.
مرحباً بمعالي الوزير
من جانبه قال غيث بن شبنان القحطاني:
بمناسبة زيارة معالي وزير التربية والتعليم معالي الدكتور محمد أحمد الرشيد لمحافظة المزاحمية.. هذه الزيارة التي تؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على العلم والتعليم منذ عهد مؤسس الدولة الملك عبدالعزيز يرحمه الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الذي حمل لواء التعليم وأولاه جل اهتمامه حتى صار الوطن عاصمة للثقافة العربية ومنارة للعلم.
ونتمنى للمحافظة والوطن مزيداً من الازدهار والرفعة بالعلم فأهلاً بقدوم معالي الوزير.
وطن العلم
ظافر شبنان القحطاني تحدث بقوله:بمناسبة زيارة معالي الدكتور محمد أحمد الرشيد وزير التربية والتعليم لمحافظة المزاحمية نرحب بمعاليه في المحافظة حيث إن هذه الزيارة تعكس اهتمام الدولة بالعلم في ظل قائد مسيرتنا وباني نهضتنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) وإخوانه الميامين والذين أولوا الوطن والمواطن والعلم كل اهتمامهم لتأتي الثمار بإذن الله وطناً مرفوعاً بالعلم وبسواعد أبنائه وحكمة قادته وفقهم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاهم.. فمرحباً بك يا معالي الوزير.
الزيارة ومعانيها الكثيرة
وقال سعود بن محمد الهزاني:
بمناسبة زيارة معالي الدكتور محمد أحمد الرشيد لمحافظة المزاحمية نرحب بمعاليه في محافظة المزاحمية لما لهذه الزيارة من معانٍ كثيرة وتعكس اهتمام الدولة الرشيدة بالعلم وأهل العلم في ظل قيادة باني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين أولوا العلم كل اهتمامهم وهذه المحافظة تحظى باهتمام أميرنا المحبوب الأمير سلمان بن عبدالله رعاه الله فمرحباً بك يا معالي الوزير.
هذه الزيارة للمحافظة الغالية
واضاف دليم زابن القحطاني عضو المجلس المحلي ورجل أعمال بقوله :
ان هذا اليوم المبارك رمزٌ من رموز التعليم بهذا الوطن الغالي معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد الرشيد في زيارة لمحافظة المزاحمية متفقداً صروح التعليم والمدارس للوقوف على احتياجات المحافظة من إنشاءات تعليمية تخدم المحافظة والمناطق المجاورة لها.
وكم كانت المحافظة بحاجة ماسة لمثل هذه الزيارة التي يتنظرها السكان بفارغ الصبر من أولياء أمور وطلاب ومعلمين بشتى مستوياتهم التعليمية جعلها الله زيارة خير على المحافظة ينتج عنها فوائد تخدم المحافظة في ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة رائد التعليم الأول خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله من كل مكروه.
زيارة نسعد بها
وقال رشيد بن محمد بن عمار:
أهلاً بوزير التربية والتعليم وصحبه الكرام في محافظتنا فسرورنا لا تستطيع الكلمات والعبارات التعبير عنه بمناسبة هذه الزيارة ولقد تعودنا في مثل هذه الزيارات أن يكون لها المردود الإيجابي بعد الزيارة وهذا دليل صدق المسؤول وهدفه من الزيارة فسرعان ما نرى الحلول والإيجابيات تتوالى للقطاع الذي قام المسؤول بزيارته نسأل الله عز وجل التوفيق للجميع.
زيارات المسئولين
وعائدها المقدر
وقال عيسى بن ناصر الغويري:
إن زيارة معالي وزير التربية والتعليم للمحافظة دليل حرص الدولة أيدها الله على تلمس حاجات المواطنين ومتابعة سير العمل في الميدان فنحن كمواطنين نستبشر بزيارة أي مسؤول لمحافظتنا حيث أنها تعود بالخير وكم كان سروري بالغاً بعد أن تلقيت نبأ زيارة معالي الدكتور/ محمد بن أحمد الرشيد حيث إننا بحاجة لمثل هذه الزيارة فقد اعتدنا ولله الحمد في هذه البلاد على وقوف المسؤولين على الاحتياجات على أرض الواقع للمتابعة وهذه نعمة من المولى عز وجل على هذه البلاد. ختاماً نرحب بمعاليه أجمل ترحيب والسلام..
مشاريع تعليمية متطورة
علي محمد القميزي قال:
في البداية أود أن أهنئ أهالي محافظة المزاحمية بهذه الزيارة الغالية من معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد وإنني أرحب بمعاليه وأشكره على تفضله بهذه الزيارة، فالجميع لا ينكر المجهودات التي يبذلها معاليه في مجال التعليم وما يسعى إليه في خدمة الطلاب واهتمامه الملحوظ وجهده الدؤوب لتطوير التعليم والمشاريع العملاقة في هذا المجال ومتابعته المستمرة لإنجازات التعليم والرقي به إلى أفضل المستويات.
وإن هذه المشاريع التعليمية والتربوية التي نراها تتطور يوماً بعد يوم تعكس حرص هذه القيادة على المواطن وتلمس احتياجاته في كافة السبل.
ونحن في هذه المحافظة ننظر إلى هذه الزيارة بأنها لم تأت في هذا الوقت إلا رغبة من معاليه لتلمس أحوال أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم في هذه المحافظة والاطلاع على احتياجاتهم وتحقيق كل ما يخدم العملية التربوية المستمدة من التوجيهات الحكيمة من قادة هذه البلاد حفظهم الله ورعاهم وأدام على مملكتنا أمنها ورخاءها وعزتها إنه سميع مجيب.
اهتمام متعاظم بالعلم
وقال محمد عبدالرحمن الصامل
رجل الأعمال:
تولي حكومتنا الرشيدة اهتماماً منقطع النظير بالعلم والتعليم وأبلغ دليل على ذلك زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة المزاحمية في زيارة تفقدية مثل بقية المناطق والمحافظات وفي هذا اليوم تلبس المحافظة أجمل حللها ابتهاجاً بزيارة معالي وزير التربية والتعليم الدكتور/ محمد بن أحمد الرشيد لتفقد ما تحتاجه المحافظة من مدارس وكليات بشتى مستوياتها ونوعيتها من بنين وبنات آمل أن تكلل هذه الزيارة بنتائج تعود على هذه المحافظة بالخير لما فيه مصلحة لأبنائنا وبناتنا في هذا الوطن المعطاء في ظل قيادتنا الحكيمة ودمتم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved