Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة صالح المحيميد والشراكة الناجحة شركة صالح المحيميد والشراكة الناجحة
الحصول على الميسور:

إن الشراكة الحقيقية بين شركة صالح المحيميد للتطوير والاستثمار العقاري وبين جمهور الشركة وعملائها هدف كنا نسعى إليه وقد بلغناه بحمد الله.. ويسرنا أن نكون دائماً محل ثقة الجميع في اختيار الفرص، وتقديم الحقائق، وحماية الحقوق المادية والأدبية.
إن الشركة بكل إمكانياتها حارس أمين على مصالح العملاء، فنحن نبدأ قبلكم - يا كل محبي الشركة - في تحمل مخاطر الاختيار وفحص كل ما هو ضروري لحمايتكم، مهما كان حجم استثماركم معنا، ونكون في موسم الحصاد سعداء بالحصول على الميسور بعد الاطمئنان على تحقيق الهدف وهو إرضاء عملاء الشركة.
نحن دائماً نكسب أصدقاء جدداً وأصدقاء الشركة يحققون معها أرباحاً مجزية، إنها شراكة حقيقية ونحن فخورون بها.
إمكانيات الشركة:
فريق متكامل في العمل الاستثماري، يستخدم أحدث التقنيات ويستهدف الخبرات المتميزة ذات المهنية العالية.. والتي عملت على مدى السنوات الماضية بتطوير الأداء واستخدام أحدث الاستراتيجيات، مما جعل المخرجات تتميز وترتقي في المجال العقاري وفتح المساهمات وأعمال التطوير.. حتى صارت استثماراتنا تستهدف مساحة عريضة من بلادنا الحبيبة.. ومكاتبنا تنتشر أيضاً في أنحاء المملكة.
ونسعد أن تكونوا شركاءنا في النهوض والنجاح.. فنحن نؤمن بالشراكة والمنافع المتبادلة مع عملائنا، كما نؤمن بالتطوير المستمر والمحافظة على المعايير العالية في الجودة.
وسائلنا العملية:
نستتبع خطوات عملية محددة، تتضمن:
1 - تقويم المستهدف (البحث وطرح البدائل).
2 - دراسة الجدوى.
3 - تحليل البيئة الداخلية «الضعف والقوة».
4 - تحليل البيئة الخارجية ورصد حركة «السوق - المجتمع - المستهلك - المشاريع المشابهة».
5 - التطوير الأمثل.
6 - اختيار أفضل الأساليب في الطرح والتسويق والدعاية والإعلان.
الرؤية والهدف:
تهدف الشركة إلى تقديم نوع من الشراكة في الاستثمار الأمثل وتحريك رأس المال بهدف تحقيق ربحية مثلى، والاعتناء بالأطراف ذات العلاقة «المستثمر - المساهم - البائع - المشتري» والوصول بهم - بإذن الله - إلى اختيار أفضل الطرق في استثمار الأموال عن طريق شبكة متخصصة في المجالات الاستثمارية، تُقيّم الفرص وترصد حركة السوق وتختار الأنسب، هذه الشبكة المتخصصة ليس في تجربتها العريضة في المقياس الزمني فحسب والتي تمتد لأكثر من خمسة عشر عاماً، وإنما في ما قدمته من نجاحات مميزة على مدى الأعوام الخمسة الأخيرة.. حتى باتت جديرة بثقة المستثمر المطلقة.. وهو هدف حققناه بفضل الله ونطمح إلى تقديم الأفضل والأفضل. الخدمات التي تقدمها الشركة:
1 - إعداد دراسات الجدوى.
2 - المساهمات العقارية الاستثمارية.
3 - التطوير والتنمية في المجال العقاري.
4 - التسويق العقاري.
5 - إدارة الأملاك.
6 - فتح مجالات التقسيط العقاري.
7 - المجالات الاستثمارية عموماً.
قسم الاستشارات الشرعية:
أنشأت الشركة هذا القسم حرصاً منها على تحقيق التوافق والانسجام الكامل بين أعمال الشركة وأحكام الشريعة الإسلامية.
ويشرف هذا القسم برئاسة الشيخ الدكتور / حسن بن صالح الحميد على عقود الشركة، وأعمال التمويل والتقسيط وحساب الزكاة، والتحقق من مصارفها الشرعية، كما أن لهذا القسم الرأي الأخير في ترشيح المشاريع والفرص الاستثمارية المستجدة التي ترغب الشركة دخولها لضمان حماية الشركة وعملائها من أية استثمارات لا تتوافق و أحكام الشريعة الإسلامية بصورة كاملة.
القسم النسائي:
إيماناً منا بأهمية إشراك المرأة في الاستثمار في مجالات العقارات وغيرها من الأعمال الاستثمارية تم افتتاح أول مكتب عقاري نسائي بمنطقة القصيم في 9 / 1 1423، بأسواق الوشاح النسائية ببريدة، وفرع آخر في مدينة الرياض، وبذلك تعتبر الشركة هي الأولى في هذا الاتجاه.
وقد أتاح هذا المكتب للأخوات المستثمرات فرصة استثمار أموالهن بطريقة مطمئنة لهن، حيث إنهن يطلعن على تفاصيل المساهمات ويباشرن مناقشة أمور استثمارهن بوجود عنصر نسائي يتعامل معهن مباشرة، مما أعطى دفعة قوية وجعل الإقبال شديداً من قبل الأخوات المستثمرات.
المجالات الاستثمارية:
1 - تخطيط وتطوير الأراضي.
2 - تسوير العقارات.
3 - إنشاء المجمعات والوحدات السكنية.
4 - تسويق المجمعات والفلل السكنية نقداً وبالتقسيط.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved