Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. النملة ترأس الجلسة الثالثة للصندوق الخيري لمعالجة الفقر الثلاثاء الماضي د. النملة ترأس الجلسة الثالثة للصندوق الخيري لمعالجة الفقر الثلاثاء الماضي

* الرياض عبدالعزيز الكناني:
ترأس معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري لمعالجة الفقر الأستاذ الدكتور علي بن إبراهيم النملة مساء يوم الثلاثاء الماضي الجلسة الثالثة لمجلس الصندوق الخيري لمعالجة الفقر بمقر الاستراتيجية الوطنية لمعالجة الفقر بالرياض، وقد تم استعراض مشروع الصندوق ومنطلقاته وهدف الصندوق ووسائل تحقيقه والمستهدفين من الصندوق وآليات عمل الصندوق وضمانات تسديد القروض وهيكل مجلس إدارة الصندوق.
بعدها تمت بعض المداخلات والمناقشات والاقتراحات وكذلك عرض التصور المقترح لخطة عمل الصندوق الخيري لمعالجة الفقر بجوانبه الإدارية والمالية والاجتماعية الفنية وكان هناك توجه من الأعضاء بتفعيل هذا التصور على أرض الواقع.
من جهة أخرى ترأس الدكتور النملة الاجتماع السادس عشر للاستراتيجية الوطنية لمعالجة الفقر وقد تم استعراض جدول الأعمال بالصيغة النهائية للائحتي شؤون الموظفين والمالية بعد مراجعتهما من الأعضاء المعنيين في ذلك الجانب.
وكذلك الصيغة النهائية لمذكرة التفاهم المبرمة بين كل من الاستراتيجية ووزارة الاقتصاد والتخطيط، كما تم تدارس ما يمكن عمله من قِبل الأمانة العامة من مهام مساندة ودراسات لإخراج الاستراتيجية بصورة متكاملة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved