Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هطول الأمطار وكثافة الغيوم أغرتا المتنزهين هطول الأمطار وكثافة الغيوم أغرتا المتنزهين
أرتال من السيارات والبشر تتدفق على فيافي الثمامة

* الرياض - ياسر المعارك:
شهدت منطقة الثمامة بمدينة الرياض يومي الخميس والجمعة حضوراً غفيراً من المواطنين والمقيمين الذين توافدوا عليها منذ الصباح الباكر وحتى ساعة متأخرة من الليل وذلك للاستمتاع بالأجواء الجميلة بعد هطول الأمطار الغزيرة التي تواصلت على مدى خمسة أيام من الأسبوع الماضي ابتداء من الاثنين وحتى الخميس.
«الجزيرة» توجهت للثمامة والتقت بعدد من زوارها الذين تحدثوا عن هذا المنتزه الجميل وتواجدهم فيه:
في البداية التقينا محمد سعد الذي حضر بصحبة عائلته حيث قال: إن هطول الأمطار بغزارة شجعني علي دعوة عائلتي للقيام بجولة ترفيهية خصوصاً وأن الثمامة تحتوي على منتزهات وألعاب للصغار.
أما تركي الشمري فقال: أتيت إلى منتزه الثمامة مع عدد من أصدقائي، فالثمامة تعد المتنفس الرئيس لمدينة الرياض وهي جميلة في فصل الشتاء بسبب الأمطار وبرودة الطقس، وأشار تركي أن الأمطار الغزيرة التي تهطل على الرمال وتجعلها متماسكة تغري الشباب على ممارسة رياضة التطعيس التي تجذب الشباب.
أما فهد العتيبي فقال: إن هذا الجو الربيعي يجبره على الخروج للتمتع بالأجواء الربيعية خصوصاً وأن هطول المطر المستمر جاء مصاحباً مع عطلة نهاية الأسبوع منوهاً إلى أنه يذهب مع أسرته إلى الثمامة ويقوم بتقسيم الوقت في الثمامة بين اللعب والأحاديث الودية مع الأهل.
أما خالد العبيد فقال إنه تواجد في منطقة الثمامة منذ الأربعاء وحتى أمس المجمعة حيث أتى منذ الصباح الباكر ولا يغادر إلا في المساء وهكذا طول الإيام الثلاثة الماضية وأكد أنه لا يستطيع مقاومة هذا الجو الربيعي والطبيعي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved