Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رجل وامرأة يدفعان حياتهما ثمناً ل«غنمة» رجل وامرأة يدفعان حياتهما ثمناً ل«غنمة»
وفاة وإصابة 246 يمنياً في حوادث مرورية وغرق في البحر خلال 4 أيام

* صنعاء عبدالمنعم الجابري:
لقي 40 مواطنا يمنيا مصرعهم وأصيب 206 أشخاص آخرين من الجنسين بينهم أطفال في حوادث مرورية وحوادث غرق في مياه البحر في اليمن خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
ووفقا لمعلومات تضمنتها تقارير رسمية فقد وصل عدد الحوادث المرورية المسجلة لدى سلطات الأمن في مختلف المناطق اليمنية خلال أربعة أيام إلى 141 حادثة توزعت بين دعس مشاة وتصادم وانقلاب سيارات ومركبات.. بحيث اسفرت هذه الحوادث التي وقعت في الفترة الممتدة من أول أيام عيد الفطر حتى اليوم الرابع من «شوال» الجاري عن وفاة 32 شخصا وإصابة 206 آخرين بإصابات مختلفة.وذكرت التقارير كذلك ان ثمانية مواطنين يمنيين بينهم طفلان لقوا حتفهم في حوادث غرق في البحر.. مشيرة إلى ان حوادث البحر هذه وقعت في أربع محافظات يمنية هي «عدن، حضرموت، ابين، والحديدة» وذلك خلال يومين اثنين فقط من أيام العيد.
على صعيد آخر دفع شخصان «رجل وامرأة» في إحدى مناطق محافظة «حجة» اليمنية إلى الشمال الغربي من صنعاء حياتهما ثمنا لرأس «غنم» كان أحدهما يريد شراءه من الآخر.
وأفادت مصادر الشرطة ان خلافا نشب بين الرجل وهو في العقد الخامس من عمره والمرأة في العقد الرابع عندما لم يتوصلا إلى اتفاق حول سعر رأس «الغنم» فاستشاط الرجل غضبا وفي لحظات انفعال وتهور امسك بندقيته وصوبها نحو المرأة مطلقا رصاصة استقرت في صدرها فسقطت قتيلة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved