Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مونديال 2006: خامس آسيا يلتقي رابع الكونكاكاف في الملحق مونديال 2006: خامس آسيا يلتقي رابع الكونكاكاف في الملحق

سيلتقي المنتخب صاحب المركز الخامس في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2006 في ألمانيا مع رابع مجموعة الكونكاكاف وأميركاالشمالية والبحر الكاريبي ضمن الملحق لمعرفة هوية المنتخب الذي سينال شرف المشاركة في النهائيات بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .
في المقابل سيلعب الفائز بتصفيات اوقيانيا مع خامس التصفيات الاميركيةالجنوبية لمعرفة هوية المشارك في النهائيات ايضا.
وتملك اسيا 5 ،4 مقاعد (يتأهل أربعة مباشرة وآخر يخوض الملحق) والكونكاكاف5 ،3 مقاعد (ثلاثة منتخبات واخر يخوض الملحق)، واوقيانيا 5 ،0 مقعد وأميركاالجنوبية 5 ،4 مقاعد (يتأهل أربعة مباشرة وآخر يخوض الملحق).
وكان رئيس الاتحاد الدولي جوزف بلاتر أكد في المؤتمر الاستثنائي الذي عقد في الدوحة قبل شهرين بأن هناك ثلاثة اقتراحات لخوض مباريات الملحق، إما اقامة دورة بين المنتخبات الأربعة وهذا يستدعي ايجاد تواريخ ضمن روزنامةالفيفا، أو إقامة الملحق بين آسيا وأميركا الشمالية من جهة، واميركا الجنوبية واوقيانيا من جهة أخرى كما اتفق سابقا، أو إجراء القرعة بين القارات الاربع.
وعلم من مصدر موثوق في الاتحاد الدولي بأن اجتماعات اللجنة التنفيذية اليوم الخميس شهدت مناقشات حامية بعد الاقتراح الذي يقضي بإقامة دورة بين المنتخبات الأربعة، لكنه قوبل بالرفض الشديد قبل أن يتم اعتماد هذه الصيغة رسميا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved