Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برشلونة يريد مداواة جراحه على حساب ريال مدريد برشلونة يريد مداواة جراحه على حساب ريال مدريد

* نيقوسيا -( أ.ف.ب):
يسعى برشلونة الى مداواة جراحه عندما يلتقي ريال مدريد غريمه التقليدي على زعامة الكرة الاسبانية في لقاء قمة على ملعب «نوكامب» ضمن المرحلة الخامسة عشرة اليوم السبت.
والفريقان على طرفي نقيض خصوصا في الآونة الأخيرة، فريال مدريد يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وحقق فوزا رائعا على جاره اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين وقدم أحد أفضل عروضه هذا الموسم في المرحلة الماضية.
في المقابل يعاني برشلونة من ازمة حقيقة، إذ فشل في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في غياب نجمه البرازيلي رونالدينيو، كما انه مني بخسارة قاسية أمام ملقة 1-5 الاربعاء الماضي وهي الأقسى له في السنوات التسع الأخيرة فتراجع الى المركز التاسع.
ولا بديل للفريق الكاتالوني إلا الفوز اذا أراد دخول أجواء المنافسة مجددا ويقف التاريخ الى جانبه لأن منافسه فشل في الفوز في قلعة «نوكامب» منذ 20 عاما.
واعترف مدرب برشلونة الهولندي فرانك رايكارد بأن معنويات لاعبيه في الحضيض إثر الخسارة القاسية أمام ملقة لكنه طالبهم برفع رؤوسهم وقال «لا يمكن ان نلعب بطريقة أسوأ مما حصل أمام ملقة».
وعلى الرغم من ان أطباء نادي برشلونة أكدوا مطلع الأسبوع الحالي بأن رونالدينيو سيغيب عن المباراة، فإن الأخير قد يشارك بعد ان خضع لعلاج مكثف في اليومين الأخيرين، علما بأنه أصيب قبل نحو شهر بتمزق حاد في عضلات الساق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved