Saturday 6th december,2003 11391العدد السبت 12 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* الهلال في الرياض والأهلي في الأردن يمثلان الكرة السعودية اليوم في بطولة الأندية العربية أمام كل من الزوراء العراقي والوحدات الأردني فكل التوفيق للأزرق والأخضر.
* بعد ثلاثة أشهر من الإصابة اقتنع الهلاليون بوجوب إنهاء عقد اللاعب العاجي سيبي بدرا.
* لا يضير النصر أن يكون في المركز 348 في تصنيف الأندية العالمية وهو المركز الأخير ضمن الأندية العربية في التصنيف فالذي يضيره أن يبقى في هذا المركز أو يتراجع ويخرج من قائمة التصنيف.
* أوقف لاعب الأهلي فهد الزهراني 14 مباراة لأنه «بصق» على حكم وأوقف لاعب الاتحاد أبو شقير 8 مباريات لأنه «بصق» على لاعب محلي وأوقف لاعب الشباب العبيلي 4 مباريات لأنه «بصق» على لاعب أجنبي.فلماذا تفاوتت العقوبة رغم أن الخطأ واحد؟ من المؤكد ان معيار العقوبة لا يأخذ نوعية الخطأ في الاعتبار بل اعتباره لمن ينتمي «الباصق» أو من هو «المبصوق عليه»!!
* ما فعله حارس منتخبنا للشباب عساف القرني عندما ادَّعى وفاة شقيقه ليغادر مقر بعثة المنتخب في الإمارات ليتضح فيما بعد ان شقيقه حي يرزق يجب ان يقابل بإجراء حازم ليكون هذا الحارس عبرة لغيره ولضمان عدم تكراره من لاعب غيره.
* لماذا الآن فقط وبعد موسمين تعلن الإدارة النصراوية ان مدرب فريقها الكروي الأسبق هيكتور نونيز قد هرب من العمل في النادي وأنها لم تلغ عقده؟!
لا شك ان شكوى المدرب للفيفا ومطالبته بحقوقه هي السبب. ألم يكن إعلان هروب المدرب في حينه ضماناً لحفظ حقوق النصر؟!

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved