Sunday 7th december,2003 11392العدد الأحد 13 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسعود تدشن المرحلة الثانية في مخطط التخصصي بمكة المكرمة المسعود تدشن المرحلة الثانية في مخطط التخصصي بمكة المكرمة

* جدة علي العُمري:
أكد الدكتور عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالله المسعود رئيس مجلس إدارة «المسعود للاستثمارات العقارية» ان تنامي سوق العقار وازدهاره يرجع إلى قناعة المستثمر ان الأجواء الاقتصادية بالمملكة تعد المناخ المثالي للاستثمار.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق انتركونتننتال بجدة بمناسبة تدشين المرحلة الثانية لمخطط التخصصي: إننا نعلن عن فتح باب الاستثمار والمساهمة في هذه المرحلة ليصل عدد المخططات التي تم طرحها من خلالنا إلى ستة مخططات موزعة على مناطق المملكة.
وقال: إن المسعود التضامنية للاستثمار تعد من الشركات الرائدة التي لديها خبرات طويلة استطاعت من خلالها ترسيخ اسمها واكتساب ثقة شرائح عديدة من المتعاملين بسوق العقار.
مشيراً إلى أن استثمارات المسعود قد تجاوزت ال 600 مليون ريال في أكثر من مشروع تم والحمد لله تنفيذهم بكل جدارة واقتدار حيث نعتمد في مشروعاتنا على الأسلوب العلمي في اتخاذ القرارات أو الإقدام على أي مشروع من حيث إجراء دراسات الجدوى اللازمة لضمان استثماراتنا ومن ثم مصالح عملائنا.
وأوضح المسعود ان المرحلة الثانية من مخطط التخصصي والتي نحن بصدد الإعلان عن بدء البيع فيها اليوم تعد من أفضل المخططات المجاورة حيث يتمتع بالعديد من المزايا نذكر منها على سبيل المثال: ان المخطط يقع على مساحة 800 ألف متر مربع داخل نطاق الحرم حيث لا يبعد أكثر من 5 ،12 كيلو متر عن الحرم المكي الشريف، فضلاً عن جاهزية المرحلة الثانية الممتدة من المرحلة الأولى والتي لاقت إقبالاً منقطع النظير حيث تم تنفيذ سفلتة وإنارة الطرق الرئيسية الممتدة من التخصصي «المرحلة الأولى».
ويؤكد الدكتور المسعود على أن نسبة الأرباح المتوقعة بإذن الله قد تفوق أرباح المساهمة في المرحلة الأولى، حيث يبلغ سعر المتر الخام 130 ريالاً، فيما تبلغ مدة المساهمة من 14 16 شهراً تقريباً، كما ان قيمة السهم الواحد ألف ريال وتتم المساهمة تحت إشراف مكتب محاسب قانوني معتمد، حيث تم التصريح من وزارة التجارة بالموافقة على المساهمة في المخطط المملوكة بصكوك شرعية.
وقال ان استراتيجية شركة المسعود تتركز على شراء الأرضي خاصة في منطقة الحرم ويتولى قسم المقاولات تشييد الأبراج السكنية والفندقية وشقق التمليك ويعد مجمع العزيزية وبرج الغزة من أحد مشروعاتنا التي تتحدث عن إنجازاتنا العديدة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved