Sunday 7th december,2003 11392العدد الأحد 13 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التخصصي ينظم محاضرات وندوات طبية لمناطق المملكة التخصصي ينظم محاضرات وندوات طبية لمناطق المملكة

* الرياض فهد المالكي:
كشف الدكتور منذر قباني المشرف على إقامة الندوات والمحاضرات التعليمية بواسطة الطب الاتصالي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، انه قد تم خلال العام 2003م عرض ما يقارب 265 ساعة، منها 144 ساعة محاضرات علمية دورية، و90 ساعة أشرطة فيديو مسجلة لمحاضرات طبية، و11 ساعة نقل من مايو كلينيك، وما يقارب 50 ساعة ندوات ومؤتمرات طبية.
وفي ذات الإطار عقد مؤخراً في المستشفى التخصصي عبر الطب الاتصالي، لقاء مع عدد من مستشفيات المملكة، وذلك لبحث سبل إمكانية مشاركة المهتمين كلاً من منطقته في الندوات التي سيتم نقلها بواسطة الطب الاتصالي.
وقد شارك في هذا اللقاء منسقو برامج التعاون المشترك ورؤساء أقسام الجراحة في كل من مستشفى المدينة المنورة للولادة والأطفال، ومستشفى الأمير عبدالله ببيشة، ومستشفى الملك فهد التخصصي بالقصيم، ومستشفى الملك خالد بنجران، ومستشفى الدمام المركزي.
وأوضح الدكتور قباني الذي ترأس اللقاء، الخطة التعليمية القادمة من خلال برنامج التعاون المشترك مع مستشفيات المملكة والتي سيتم البدء بها في مطلع العام الهجري الجديد والتي تهدف إلى نشر المستجدات في عالم الطب، عن طريق عرض فيديو لمحاضرات مسجلة مسبقاً ومحاضرات حية على الهواء وإقامة الندوات المعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تمكن الحضور في مناطقهم بالمشاركة والحصول على هذه الساعات المعتمدة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved