Sunday 7th december,2003 11392العدد الأحد 13 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أثنوا على تنظيماتها أثنوا على تنظيماتها
مشتركو الاتصالات يشيدون بخدماتها المميزة

* الرياض - سعود عبدالله الهذلي:
أثنى عدد من المشتركين والمشتركات بشركة الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض على الخدمات المتميزة التي تقدمها مكاتب خدمات العملاء بالمنطقة في مختلف الخدمات كما أثنوا على التعامل الجيد الذي يؤديه منسوبو هذه المكاتب صباحاً ومساء تجاه كل مشترك ومشتركة سواء كان مواطناً أو مقيماً مثمنين هذا المستوى العالي لهذه المكاتب.
وقد تحدث لـ«الجزيرة» عدد من المشتركين والمشتركات فكانت هذه الحصيلة:
في البداية تحدث المواطن ضيف الدين صالح الشبرمي والذي قال إن مكاتب خدمات المشتركين بمنطقة الرياض أصبحت مضرباً للمثل وذلك بالخدمات التي تقدمها من قبل منسوبي هذه المكاتب صباحاً ومساء. فأصبح المشترك أو المشتركة يأتي لهذه المكاتب وهو على يقين بسرعة إنجاز طلباته دون أي عوائق من قبل موظفين يعملون بإخلاص وأمانة ويؤدون أعمالهم على أكمل وجه دون كلل أو ملل والابتسامة لا تفارقهم.
وأضاف قائلاً: إن هذه الإنجازات الكبيرة والنجاحات المتتالية لهذه المكاتب لم تأت من فراغ أو بالصدفة ولكن جاءت من المتابعة الميدانية المستمرة من قبل مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر وهذه النتائج الإيجابية أكبر دليل على تواجده ميدانياً فله منا الشكر والتقدير.
وفي الختام أوجه شكري وتقديري لرئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم والذي يسعى دائماً للارتقاء بهذه الشركة ومشتركيها.
بعد ذلك تحدث المواطن وليد بن عبدالله السويل والذي قال إن النجاحات المتتالية لمكاتب خدمات المشتركين بمنطقة الرياض لا شك أنها ناتجة عن المتابعة الدقيقة من قبل مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر.
وأضاف قائلاً كنت سابقاً أتضايق جدا عندما يلزم الأمر بمراجعة مكتب خدمات العملاء عكس اليوم الذي لدي استعداد أن أراجع أى مكتب خدمات عملاء بدون أي مضايقات وذلك لما لمسناه من واقع فعلي على أرض هذه المكاتب من خدمات سريعة وحسن تعامل من قبل منسوبيها فأقدم شكري وتقديري لرئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم والذي لا يزال في جعبته الكثير والكثير من الخطط لتقديم أفضل الخدمات لجميع المشتركين كما أقدم شكري لمدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر وأقول إن هذه نتائج متابعتك الميدانية فلك الشكر منا.
وقال المواطن أحمد بن علي العجلان: إن كل عمل يتابع سيكون النجاح حليفه وما نشاهد اليوم داخل مكاتب خدمات العملاء بمنطقة الرياض من نجاحات وتطورات مماثلة وخدمات تفوق الوصف لا شك أن هناك رجلاً واقفاً يتابع عن كثب، وإلا لما حصل ما حصل لهذه المكاتب من تطور مذهل. فبرغم الكثافة الكبيرة التي تواجهها هذه المكاتب من المشتركين إلا أنها استطاعت أن تقوم بتأدية جميع خدماتها بيسر وسهولة دون أي عوائق تذكر وفي أي وقت كان.
وعبر جريدة «الجزيرة» أوجه الشكر والتقدير إلى الرجل الميداني والذي فعلاً يتابع كل وقت وهو المهندس يوسف بن محمد الخويطر مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض وأضاف قائلاً إن هذه النتائج الكبيرة للخدمات التي تقدم للمشتركين تأتي من التوجيهات المستمرة من رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم فنتمنى له التوفيق.
وأعربت المشتركة هدى أحمد عن جزيل شكرها وتقديرها لرئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم على توجيهاته المستمرة لقطاع مكاتب خدمات العملاء بالشركة والسعي لتقديم أفضل الخدمات لجميع المشتركين والمشتركات مما أصبح له الأثر الكبير داخل هذه المكاتب من تطور وأداء وحسن تعامل وما نشاهده داخل مكاتب خدمات العملاء بمنطقة الرياض لشيء يثلج الصدر.
نعم لقد تم التوجيه من رئيس الشركة وتمت المتابعة من قبل مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر فوقع النجاح وسوف تتوالى النجاحات ما دام هناك من يتابع بنفسه ويشرف على كل كبيرة وصغيرة تدور داخل هذه المكاتب نعم هذا ما اتبعه المهندس الخويطر والنجاحات التي نشاهدها أكبر دليل على ما ذكرت.
وقالت المشتركة أسماء عبدالعزيز: إن ما تحقق من نجاحات كبيرة داخل مكاتب خدمات العملاء بمنطقة الرياض ناتج وبدون شك لتنفيذ التوجيهات المستمرة من رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم والتي تحث على تحقيق أعلى مستوى للخدمات لجميع مشتركيها وأضافت قائلة: وما هذه الإنجازات التي تشهدها مكاتب خدمات العملاء بمنطقة الرياض إلا أكبر دليل على المتابعة الدقيقة من قبل مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر.
اننا نجد داخل هذه المكاتب التنظيم الرائع والعمل السريع وحسن التعامل من موظفي هذه المكاتب فإلى الأمام إن شاء الله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved