Sunday 7th december,2003 11392العدد الأحد 13 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تبرع بها الشيخ عبدالله بن سعود بن طالب تبرع بها الشيخ عبدالله بن سعود بن طالب
ثلاثة ملايين ريال تكلفة مركز صحي العمارية بمحافظة الدرعية

* الريا ض- الجزيرة:
بتكلفة إجمالية تتجاوز ثلاثة ملايين ريال تم الانتهاء من بناء مركز صحي العمارية بمحافظة الدرعية على نفقة الشيخ عبدالله بن سعود بن طالب، ليصبح جاهزاً لتقديم كافة الخدمات الطبية لأبناء العمارية في جميع التخصصات.
وقد تبرع الشيخ ابن طالب بالأرض المقام عليها المركز، والتي تقدر مساحتها ب«2203م2»، وقيمتها أكثر من 5 ،1 مليون ريال، أثناء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود لبلدة العمارية عندما كان محافظاً للدرعية، ووقوفه على الحالة السيئة للمركز الصحي القديم، والذي كان مستأجراً من أحد أهالي البلدة.
وامتداداً لأعمال الخير للشيخ ابن طالب تكفل ببناء المركز على نفقته الخاصة أثناء زيارة صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود للبلدة عقب تعيين سموه محافظاً للدرعية، وتوجيهاته باستئجار مقر جديد يكون بديلاً عن المركز القديم المتهالك.
وقد بدأ العمل في بناء المركز في جمادى الأولى 1423هـ، واكتمل البناء في رجب 1424هـ، على أعلى المواصفات، ووفق النموذج المعتمد من المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض، ويتكون المركز الجديد من مبنى دور أرضي يحتوي على قسمين، الأول للرجال والثاني للنساء، يتوسطهما مباني الخدمات الطبية من أشعة وتحاليل وعيادة الأسنان والصيدلية، بالإضافة إلى ملحق علوي ومبنى متكامل للحارس، بتكاليف إجمالية تبرع بها الشيخ ابن طالب تتجاوز ثلاثة ملايين ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved