Sunday 7th december,2003 11392العدد الأحد 13 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سنتشري 21 تعين مديراً عاماً في المنطقة سنتشري 21 تعين مديراً عاماً في المنطقة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلن مجلس إدارة سنتشري 21 أملاك الشرق الأوسط الحاصلة على الامتياز الرئىسي للعلامة التجارية (CENTUREY 21) والتي مقرها الرئيسي في الكويت، بانضمام السيد/ مايكل خليل آلاووز إلى فريق العمل بمنصب مدير عام لكافة عمليات سنتشري 21 أملاك الشرق الأوسط. وبهذا الصدد سوف يقوم السيد/ مايكل بتوجيه استراتيجيات النمو لعمليات بيع الامتياز في منطقة الشرق الأوسط كذلك التأكد من حصول كافة العملاء المتواجدين في كل من الكويت - لبنان - السعودية - الإمارات ومصر على الخدمات العقارية المطلوبة.
لدى السيد/ مايكل آلووز أكثر من 20 عاماً من الخبرة في بناء العلاقات التجارية الناجحة في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وقد قاد في عمله السابق وبنجاح تام امتياز شركة بدجت العالمية في كندا الحاصلة على الحصة السوقية الأعلى في كندا. كما أن للسيد/ مايكل خلفيات وتجارب عمل متنوعة كاستراتيجي في التسويق والتواصل للعديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة.
والجدير بالذكر هنا، هو أن سنتشري 21 يعتبر الاسم الأول الأقوى والأكبر في عالم الوساطة العقارية الاحترافية، إذ إنه يوجد أكثر من 6 ،600 مكتب عقاري موزعين على 34 دولة تعمل بنظام سنتشري 21 العقاري حيث يوجد لديهم أكثر من 112 ،000 ممثل مبيعات محترف ومدرب لتلبية كافة احتياجات العملاء العقارية في عمليات البيع - الشراء - والتأجير بالإضافة إلى إدارة أملاك للغير سواء في السوق المحلي أو السوق العالمية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved