Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من بين 1000 شركة ومؤسسة عربية منافسة من بين 1000 شركة ومؤسسة عربية منافسة
أرامكو السعودية تفوز بجائزة «أفضل علامة تجارية خلال عقد»

* الدمام - حسين بالحارث:
حازت ارامكو السعودية، مؤخراً، على جائزة «أفضل علامة تجارية خلال عقد» في فرع التصنيع والبتروكيميائيات، وهي الجائزة التي منحتها مجلة «قلف ماركتنق ريفيو» المرموقة بمناسبة مرور عشرة اعوام على تأسيسها، وذلك خلال حفل اقيم بهذه المناسبة في ميناء السلام بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وشارك في فعالياتها اكثر من 300 ممثل من مختلف قطاعات الاعمال وكبريات الشركات في الدول العربية، حيث تم ادراج اكثر من 1000 مؤسسة للدخول في المسابقة.
وتمنح هذه الجائزة للشركات والمؤسسات التي بذلت خلال السنوات العشر الاخيرة جهوداً رائدة في ابراز تميزها وتميز خدماتها ومنتجاتها بما يبني قيمة كبيرة لعلامتها التجارية ويجعلها رمزاً ذا مكانة راسخة في الاسواق ولدى العملاء.
وكانت المنافسة على جائزة فرع التصنيع والبتروكيميائيات قوية، حيث تنافست خلالها عدة شركات صناعية رئيسة مثلت قطاعات الاعمال الكبرى التي تعتمد عليها دول الخليج كمصدر رئيس لدخلها.
وقد عبر مدير إدارة العلاقات العامة، الاستاذ ناصر بن عبدالرزاق النفيسي عن سعادته لحصول الشركة على هذه الجائزة، مشيراً إلى أن هذه الجائزة لا تؤكد فقط صورة ارامكو السعودية التي تتميز بها، ولكنها انعكاس ايضاً لقدراتها التشغيلية ودورها الرائد في صناعة النفط العالمية، كما تبرز الجهود اليومية الدؤوبة التي يبذلها موظفو الشركة للوصول بها إلى اعلى درجات الامتياز.
الجدير بالذكر ان العلامات التجارية الناجحة هي احدى الميزات الاستراتيجية التي تسعى الشركات حول العالم بشكل متزايد لتطويرها والحصول عليها بما يعزز قدرتها على التنافس، وفي هذا الاطار فان لدى ارامكو السعودية مجموعة من النشاطات والبرامج المختلفة للمحافظة على علامتها التجارية المرموقة بما يعزز النجاح المستقبلي للشركة ويرسخ موثوقيتها لدى المتعاملين معها..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved