Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية بالرياض لـ « الجزيرة »: عدد من مسؤولي القطاعات الأمنية بالرياض لـ « الجزيرة »:
إسقاط الريس إنجاز أمني يربك أقرانه من المطلوبين
المقدم المقبل: إعلان الداخلية لصور المطلوبين ساهم في الإنجاز الأمني الكبير

* الرياض - سعود الشيباني:
أعرب عدد من مسؤولي القطاعات الامنية عن اعتزازهم وفرحتهم بالانجاز الأمني الذي تحقق امس الاول جنوب الرياض والمتمثل بقتل أحد الارهابيين المطلوبين ضمن القائمة التي نشرتها وزارة الداخلية وهو ابراهيم محمد عبد الله الريس، بعد ان بلغ عنه احد المواطنين اثر التعرف على صورته عبر وسائل الاعلام المحلية.
ففي البداية تحدث مدير جوازات منطقة الرياض العميد صالح علي الخضير قائلا لقد سعدنا ببيان وزارة الداخلية حول تمكن رجال الامن من قتل احد المطلوبين امنيا اثر تبادل اطلاق النار بينه وبين رجال الامن مشيرا الى انه مما زاد الفرحة هو تجاوب المواطنين حيث جاء في البيان ان احد المواطنين هو الذي ابلغ الاجهزة الأمنية عن مقر سكن ابراهيم محمد عبد الله الريس.
وطالب العميد الخضير المواطنين والمقيمين بالتعاون مع رجال الامن للمصلحة العامة ونشر الامن الذي يسعى اليه الجميع لاسيما ان هؤلاء المطلوبين يشكلون خطرا على الجميع مدللا ذلك بما حدث في الرياض من انفجارات راح ضحيتها عدد من الأبرياء بينهم نساء واطفال.
وأشار الى ان الارهابيين لا يفرقون بين المسلم وغيره كما ان افعالهم المشينة وخاصة ما حدث من اعمال خلال شهر رمضان المبارك الماضي لا يقبله دين ولا عقل.
كما تحدث مدير ادارة الوافدين بمنطقة الرياض العقيد سلمان الجعيد قائلا: ان فرحتنا كبيرة بما قام به احد المواطنين من ابلاغ رجال الامن عن تواجد الارهابي ابراهيم محمد عبد الله الريس مشيرا الى ان ثقة ولاة الامر ورجال الامن كبيرة في المواطنين واخلاصهم ونبذهم لكل عمل يخالف نهج شرعنا.
وقال ان هذا العمل ليس مستغرباً من ابناء الوطن للتصدي لمن يعبث بأمن وامان هذا الوطن الغالي على الجميع.
وأضاف العقيد الجعيد قائلا: ان وسائل الاعلام المحلية لها تأثير كبير وثقة الجميع فيها كبيرة بدليل ما حدث للارهابي ابراهيم الريس حيث ساهم الاعلام في الانجاز الامني الكبير.
وقال ان زملاءنا الذين يتابعون الارهابيين سوف يصلون اليهم مشيرا الى ان يد العدالة ستطال الفارين من اعين رجال الامن.
ودعا العقيد الجعيد المطلوبين تسليم انفسهم خيرا لهم من الهروب فان مصيرهم سوف يكون بين ايدي رجال الامن الذين يسهرون ليلهم ونهارهم لمتابعة المطلوبين امنيا.
اما مدير ادارة مرور الرياض المقدم عبد الرحمن المقبل فأعرب عن فرحته بالانجاز الذي تحقق خلال 24 ساعة من اعلان وزارة الداخلية ل«26» مطلوبا عبر وسائل الاعلام المحلية يوم الاحد الماضي.
مشيرا الى ان اعلان وزارة الداخلية كان له صدى كبير بدليل ما تقدم به احد المواطنين من ابلاغ الجهات الامنية للارهابي ابراهيم الريس وذلك وفق ما اشار اليه بيان وزارة الداخلية.
وطالب المقدم المقبل من المواطنين ان يحذوا حذو هذا المواطن الغيور بهدف القضاء على الارهاب والارهابيين مشيرا الى ان مكان هؤلاء واعمالهم المشينة ليست في بلادنا بلاد الحرمين الشريفين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved