Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برفيسور أمريكي يشيد بالمطبوعة الطبية السعودية الصادرة عن التخصصي برفيسور أمريكي يشيد بالمطبوعة الطبية السعودية الصادرة عن التخصصي

* الرياض - فارس القحطاني:
عبر البروفيسور رونالد ب. سبارك من كلية الطب بجامعة اريزونا قسم علم الامراض، عن اعجابه بالقيمة العلمية لمجلة المدونات الطبية السعودية التي تصدر عن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض، حيث قال في تصريح له: «بعد خبرة 30 عاماً من ممارسة علم الامراض المخبري، رأيت عدداً قليلاً من المطبوعات الطبية وصل لمكانة وروعة الدورية الطبية السعودية
Annals of Saudi Medicines».
وأضاف: «حقيقة لقد اثّرت فيّ هذه المطبوعة من خلال توضيحاتها وشروحاتها ورسوماتها الفنية المبهرة بالالوان والتصاميم الرائعة».
وتابع: «لقد احتفظت بالعديد من المقالات في ملفاتي، حقيقة لقد استعنت بهذه المقالات المنشورة في هذه المطبوعة الطبية السعودية في الكثير من المؤتمرات التي قدمت فيها اوراق عمل خلال السنوات الماضية، كذلك ساعدتني في بعض الاستشارات التي قمت بها».
وقال ان الرسائل الموجهة للمحرر غالبا ما تحمل لآلىء، باهرة من التقارير الطبية الصغيرة ذات طعم ونكهة تحفر في الذاكرة، وانه من خلال عمله في اريزونا قد ادرك منذ مدة طويلة ان العديد من الحالات التي نوقشت في هذه المطبوعة السعودية من الممكن ان تصل الى باب عيادة اي طبيب.
وعنوانها على الانترنت هو .
www.kfshrc.edu.sa/annals

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved