Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير متعب يرعى اللقاء الدوري الثالث لتطوير الأداء في الأجهزة البلدية الأمير متعب يرعى اللقاء الدوري الثالث لتطوير الأداء في الأجهزة البلدية

  * الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية فعاليات اللقاء الدوري الثالث لتطوير الاداء في الاجهزة البلدية تنظمه امانة مدينة الرياض في الفترة من 4 - 6 ذي القعدة تحت عنوان «ادارة نظافة المدن واهميتها في المحافظة على البيئة» وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
صرح بذلك صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن امين مدينة الرياض الذي نوه بما يجده قطاع البلديات من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأكد ان توجيهات صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية تقضي ببذل اقصى الجهود من اجل خدمة سكان المملكة وتوفير كافة سبل راحتهم.
وقال سمو امين الرياض ان متابعة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبد العزيز لكل المشاريع التي تنفذ في العاصمة اضفت على الرياض المزيد من التقدم والنماء. واوضح ان اللقاء الذي تنظمه الامانة يهدف الى تسليط الضوء على اساليب نظافة المدن واهميتها في المحافظة على البيئة من خلال التعريف بالقضايا الرئيسية في هذا الموضوع واستعراض الجهود المبذولة على مستوى الامانات والبلديات في التعامل مع تلك القضايا والحلول المناسبة لها والاطلاع على تجارب المدن داخل وخارج المملكة.
وقال سمو امين مدينة الرياض ان اللقاء سيتطرق الى عدد من المحاور الرئيسية هي نظافة المدن والبيئة، ادارة مشروعات نظافة المدن، تدوير النفايات والتخلص منها، مدافن النفايات حيث سيكون هناك عدد من الجلسات وحلقة نقاش ومعرض على هامش اللقاء.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved