Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تناسب جميع فئات المجتمع تناسب جميع فئات المجتمع
الاتقان تطرح برنامج خدمة كبار الشخصيات في حج عام 1424هـ

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعدت شركة الإتقان للحج والعمرة ثلاثة برامج لحج عام 1424ه تناسب جميع فئات المجتمع السعودي وهي: برامج كبار الشخصيات، والخدمات الذهبية، والخدمات الفضية.
وتناول المستشار أيمن بهاء الدين السراج رئيس مجموعة شركات الإتقان هذه البرامج فقال: إن من أهم مميزات برامج الإتقان لحج هذا العام هو برنامج كبار الشخصيات الذي يضم:
السفر بالطائرة بحجوزات مؤكدة مع إمكانية حجز طائرة خاصة، التنقل بين المشاعر بحافلات مكيفة فاخرة مع وجود مرشد من أهل مكة ومضيف في كل حافلة، الإقامة في منى في خيمة خاصة سعتها من 1 - 4 أشخاص مجهزة بأسرة نوم فاخرة وثلاجة صغيرة مجهزة بالمشروبات الباردة والمرطبات والفاكهة. ودورتا مياه خاصة للخيمة كاملة المرافق منها واحدة في منى والأخرى في عرفة، الإقامة في عرفات بخيمة خاصة مكيفة ومجهزة بمجلس عربي فاخر، تقديم ثلاث وجبات متنوعة بنظام بوفيه مفتوح مع توفر المشروبات الباردة والساخنة على مدار الساعة، يرافق البرنامج شيخ يجيب على أسئلة الحجاج الشرعية مع وجود برامج ثقافية متنوعة، خدمات طبية مع توفر عيادة لمتابعة الحالات الطارئة للحجاج المرافقين معها، صندوق لحفظ الأمانات، إذاعة داخلية يمكن التحكم بها، مركز خدمة رجال الأعمال. وأشار المستشار السراج إلى أن المجموعة توفر برنامجين آخرين الأول برنامج الخدمة الذهبية والآخر برنامج الخدمة الفضية.
أما برنامج الخدمات الذهبية فيحتوي على: السفر بالطائرة بحجوزات مؤكدة، والتنقل بين المشاعر بحافلات مكيفة فاخرة مع وجود مرشد من أهل مكة ومضيف في كل حافلة، والإقامة فى منى في خيام صالات مكيفة ومؤثثة بمراتب بمعدل 7 أشخاص للخيمة مقاس 4 X 4 وبحد أقصى 3 خيام مفتوحة بحيث يكون الحد الأقصى لعدد الحجاج في الصالة 7 X 3 = 21 حاجاً. والإقامة في عرفات بخيام مكيفة، ودورات مياه نظيفة و مجهزة في منى وعرفات، وتقديم ثلاث وجبات متنوعة بنظام بوفيه مفتوح مع توفر المشروبات الباردة والساخنة على مدار الساعة، كما أن للمجموعة موقع على الإنترنت بعنوان:
aletqan@aletqan.com
بينما يضم برنامج الخدمات الفضية السفر بالطائرة بحجوزات مؤكدة والتنقل بين المشاعر بحافلات مكيفة فاخرة مع وجود مرشد من أهل مكة ومضيف في كل حافلة ، والإقامة في منى في خيام صالات مكيفة ومؤثثة بمراتب بمعدل 10 أشخاص للخيمة مقاس 4 x 4 وبحد أقصى 3 خيام مفتوحة بحيث يكون الحد الأقصى لعدد الحجاج في الصالة 10 x 3 = 30 حاجاً، والإقامة في عرفات بخيام مكيفة.
من المعلوم أن الإتقان شركة متخصصة في خدمات الحج والعمرة والاستشارات الشرعية والاقتصادية والمحاماة والسياحة والسفر والحلول التقنية والإنتاج الفني وقد تأسست الإتقان في عام 1411ه يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض «مجمع الخليج التجاري» ولها عدد من الفروع الداخلية والخارجية لتقديم خدمات متميزة في تخصصاتها المختلفة، لإرضاء العملاء.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved