Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مختبر جيبي لطباعة الصور مع طابعات كانون الصغيرة مختبر جيبي لطباعة الصور مع طابعات كانون الصغيرة

أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط عن إطلاق CP - 200 و CP - 300 طابعتي صور محمولتين جديدتين من تشكيلتها الجديدة، تتميز هذه الطابعات بقدرتها على طباعة الصور مباشرة من الكاميرات الرقمية Powershot وبذلك تترجم لقطات رائعة بدقة ووضوح تصل إلى 300dpi x 300 وهي جهاز لا يتعدى حجم كتاب رواية. وبفضل التصميم المصقول ل CP- 200 بلونها الأبيض وهيكل ل CP-300 المصنوع بطريقة فنية من الستانلس ستيل stainless steel فإن كلا الطابعتين محكمتا الصنع وقابلتان للحمل وسهلتا الاستخدام.
ميشال صباغ مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط قال: إن الطابعتين الجديدتين - CP 200 و cp-300 هما مثاليتان لأي شخص يريد طباعة صور فورية وهما بذلك خير منتج للسوق السعودي حيث إنهما تسنحان للعائلات بالتقاط الصور التذكارية وطباعاتها في المنزل بمنأىً عن أنظار العالم وبذلك الحفاظ على خصوصية أفراد العائلة" . وأضاف : لا توجد حاجة لإيصالها بالكمبيوتر وبالإمكان الحصول على طباعة صور أصيلة خلال دقائق.
كلا الطابعتين تنتجان مطبوعات بأحجام مختلفة في أقل من 40 ثانية. ومع ثلاث خيارات للشكل أصبح بإمكان المستخدم إنتاج لقطات صور تتراوح بين حجم بطاقات الائتمان والبطاقات البريدية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved