Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

راتب جوزيه شهرياً 25 ألف دولار راتب جوزيه شهرياً 25 ألف دولار
10 ملايين عائد قناة الأهلي التلفزيونية

* القاهرة - أ.ش.أ:
اعتمد مجلس ادارة النادي الأهلي في اجتماعه برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس المجلس عقد مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي الجديد الذي تعاقد معه النادي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا لمواطنه انطونيو أوليفييرا الذي أنهى النادي عقده معه بسبب سوء نتائج الفريق.. ويتقاضى جوزيه 25 ألف دولار كمرتب شهري.
وقد عرض الكابتن حسن حمدي على المجلس ظروف وملابسات انهاء عقد اوليفييرا والتعاقد من جديد مع جوزيه الذي كان يدرب الأهلي في الموسم قبل الماضي.
من جهة أخرى وافق المجلس على تفويض لجنة الاستثمار بالنادي برئاسة المهندس ابراهيم المعلم نائب رئيس النادي لاجراء الاتصالات اللازمة مع اتحاد الاذاعة والتلفزيون ووزارة الشباب للحصول على التصاريح اللازمة لانشاء قناة تلفزيونية للأهلي بعد أن تم الانتهاء من الدراسات الفنية والمالية اللازمة لانشاء هذه القناة وبعد أن تم الاتفاق مع احدى الشركات الاعلامية لانشاء هذه القناة واستغلالها باسم الأهلي مقابل عائد مادي سنوى للأهلي لايقل عن عشرة ملايين جنيه سنويا.
وقرر مجلس ادارة النادي الأهلي الموافقة على اعارة لاعب الكرة الطائرة حمدي الصافي لأحد الأندية الروسية واعارة لاعبي الكرة الطائرة أيمن رشدي لنادي كاظمة الكويتي لمدة شهر للمشاركة في بطولة الأندية العربية واعارة لاعب العاب القوى أمين بدوي للنادي الأهلي القطري.
كما قرر المجلس اجراء مناقصة لتطوير الساعة الالكترونية بالصالة المغطاة بالنادي «صالة الأمير عبدالله الفيصل».وقرر المجلس أيضا تجديد عقود مدير النادي ومديري فرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر كما قرر تجديد عقد السيد مجدي فريد نائب مدير النادي لمدة عام بعد أن يبلغ سن التعاقد في نهاية شهر ديسمبر الحالي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved