Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بطولة «أهداف» تعود من جديد بطولة «أهداف» تعود من جديد

وقعت شركة بي.أيه.إي سيستمز اتفاقية مع الشركة السعودية لتوكيلات زيروكس (xerox) وللسنة الثانية على التوالي لتكون الراعي الرسمي لبطولة أهداف 2003م لكرة القدم. وهذه البطولة تنظمها شركة بي.أيه.إي سيستمر. لموظفيها البالغ عددهم أكثر من خمسة آلاف موظف، وستقوم شركة زيوركس بناء على هذه الاتفاقية بدعم البطولة من عدة نواح انطلاقاً من سياسة الشركة السعودية لتوكيلات زيروكس في تشجيع النشاط الرياضي للشباب السعودي.
ويعدّ هذا الحدث تطويراً لعقد الشراكة بين الشركتين من أجل توفير مجتمع رياضي أفضل وفي هذا الصدد قال المهندس بندر المشهدي، رئيس اللجنة التنظيمية لأهداف 2003م تعتبر هذه البطولة التي أطلقت العام الماضي جزءاً من مساهمة شركة بي.أيه.إي سيستمز في دعم التواصل بين موظفيها في مختلف مناطق المملكة.
وقد حققت البطولة في العام الماضي نجاحاً منقطع النظير، حيث حضرها الكثير من مديري الدوائر الحكومية وحشد من رجال الإعلام بالإضافة إلى عدد من الرياضيين الذين كان على رأسهم نجما المنتخب السعودي المعتزلان محيسن الجمعان وصالح المطلق.
بطولة هذا العام ستنطلق في الثامن عشر من ديسمبر بمدينة الرياض بمشاركة 12 فريقا من جميع أفرع الشركة بالمملكة ويتوقع ان تحظى بحضور غفير.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved