Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

17-2-1391هـ الموافق 13-4-1971م العدد 338 17-2-1391هـ الموافق 13-4-1971م العدد 338
الهلال يواجه الاتفاق من جديد يوم الجمعة القادم

تحدد موعد اقامة المباراة الودية التي كان قد اتفق عليها الهلال مع الاتفاق يوم الجمعة القادم على أن تلعب بالرياض على ملعب الصائغ الرياضي وسوف يصل أفراد الاتفاق إلى الرياض بعد غد الخميس لمقابلة زميلهم الهلال.
ومع أن الاتفاق لا يعيش هذه الايام ظروف القوة التي كان يعيشها في سنوات مضت.. ومع أنه كفريق خسر الكثير من نجومه وحل محل هؤلاء البارزين من صغاره.. الا أني اتوقع أن يلعب مع الهلال مباراة جيدة المستوى.. يشارك الهلال في أدائها بصورة مرضية.. بصرف النظر أجاءت النتيجة من مصلحته أو من مصلحة الهلال.. وذلك باعتبار أن للاتفاق مواقف مشرفة مع الهلال حتى في الفترات التي كان الهلال يعيش فيها بأحسن أحواله.. بمعنى أن اسم الهلال يعطى للاتفاقيين شحنات من القوة ليؤدوا مباراتهم معه برجولة وتفان.. وهو ما جعل الهلال يخسر أكثر من مباراة وأكثر من بطولة عندما يكون الند زميله الاتفاق.
ولست أسلم بأن الاتفاق سيكون الافضل في هذه المباراة ولا أن الهلال سيخسر النتيجة.. ذلك لان لكل مباراة ظروفها.. وما يعيشه أي ناد من أوضاع قد لا يعرفها المراقب بشكل دائم وان عرفها فقد لا تكون المعرفة تامة وكاملة.. ثم إن الهلال الآن يكاد يكون في أفضل صورة يمكن أن نتعرف منها عليه كفريق قوي.. وهذا ما جعل مبارياته التي لعبها ودياً على كثرتها في صالحه لعباً ونتيجة تقريباً.. وهذا يعني أن الاتفاق يواجه مباراة صعبة نتيجة تفوق الفريق الند وتكامل صفوفه وما مر به من تجارب في اللقاءات الودية الكثيرة التي لعبها هذا العام.ومع أن معرفتي للاتفاق من حيث المستوى قديمة نسبيا ولا أكاد أعرف للسبب هذا مقارنة بين الفريقين أخلص منها إلى ترجيح أحدهما على الآخر.
الا أني أتوقع أن تكون المباراة كبيرة يؤديها الفريقان بحماسة ظاهرة.. ويكون الانتصار لمن يستفيد من الفرص التي تتاح له.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved