Saturday 20th december,2003 11405العدد السبت 26 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. العمر يلتقي بطلاب ثانوية حائل د. العمر يلتقي بطلاب ثانوية حائل

* حائل - حمد الغصوني:
التقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل «بنين» الدكتور رشيد بن فهد العمرو في قاعة الاجتماعات بالادارة بوفد من طلاب ثانوية حائل في مستهل برنامج الزيارات للنشاط الطلابي في المدرسة لهذا العام الدراسي 1424/1425هـ وقد رافق الطلاب في هذه الزيارة وكيل ثانوية حائل فهد المجلاد ورائد النشاط بالمدرسة فلاح الخضير ومعلم التربية الرياضية سلامة الفوزان.
والقى مدير عام التربية والتعليم كلمة توجيهية لأبنائه الطلاب تطرق فيها الى أهمية المرحلة الثانوية في بناء وتشكيل شخصية الطالب حيث إنها مرحلة الاعتماد على الذات وأن يحرص الطالب على الاستفادة مما يقدم له في المدرسة لأن المجتمع ينتظر من أبنائه الشيء الكثير.. وان الطالب الجاد في هذه المرحلة يمثل حجر الزاوية في بناء الأمة العظيمة، ونوّه المدير العام بأهمية أن يقوم كل طالب باكتشاف ذاته وان يحدد قدراته.
ثم القى أحد طلاب ثانوية حائل كلمة نيابة عن زملائه حول الدور الحيوي للنشاط الطلابي في المدرسة وعدد بعضا من انجازاته.
تلى ذلك حوار تربوي مفتوح بين الطلاب والمدير العام اشتمل على بعض المداخلات والنقاشات حول بعض المواضيع كلائحة الاختبارات وما يختص منها بالصف الثالث ثانوي وعن التقويم المستمر وتجهيزات المدارس والمختبرات وآلية اختيار الطالب للتخصص الشرعي أو العلمي بعد الأول ثانوي.
ثم قدمت المدرسة درعاً تذكارياً للمدير العام بمناسبة هذه الزيارة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved